الفستان طار وبانت كل حاجة اعرف صاحبة الفستان الأجرأ في مهرجان القاهرة

2 شهر
November 19, 2022, 9:24 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


الفستان طار وبانت كل حاجة اعرف صاحبة الفستان الأجرأ في مهرجان القاهرة

كتب: إبراهيم الخطيب

شهد اليوم الثاني من فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44، ظهور فنانة حصدت لقب الفنانة الأجرأ باليوم الثاني على السجادة الحمراء، بسبب جرأتها وإطلالتها التي أثارت ضجة بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وهي بطلة فيلم جلال الدين الذي عرض أمس الثلاثاء في دار الأوبرا المصرية، وهي الفنانة فاطيمة بلدي حيث يشارك فيلمها في مسابقة آفاق السينما العربية، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022 لأول مرة عالميًا.

light-dark.net

الفنانة الأجرأ بمهرجان القاهرة السينمائي اليوم الثاني

يشار إلى أن فيلم جلال الدين للمخرج المغربي الكبير حسن بنجلون، وإنتاج المغرب، وتدور أحداثه حول جلال الدين الذي يرفض تقبل وفاة زوجته ثم يقرر عزل نفسه حتى يعثر على النور بداخله.





وبعد عشرين سنة يصبح جلال الدين معلمًا صوفيا يعيش مع أتباعه، وكان قد بدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 95 دقيقة، في الساعة الـ 7:00 بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية وتنتهي فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 يوم 22 نوفمبر الجاري.

أقيم الثلاثاء الماضي العرض العالمي الاول لفيلم المغربي جلال الدين ضمن فعاليات مهرجان القاهره السينمائي الدولي في دورته 44، والذي ينافس في مسابقه افاق عربيه بحضور عدد من النجوم و صناع وابطال الفيلم.

light-dark.net

وحضر عرض الفيلم كلا من مخرج العمل حسن بنجلون والفنانة فاطمة ناصر والفنانة فاطيمة الزهراء بلاجي كما حرص على الحضور من نجوم الفن أحمد مجدي، ومحمود حميده ونور وجمال سليمان، وليلى علوي و ساره نخله وهاجر الشرنوبي واخرين.

فعاليات اثار ضجة في مهرجان القاهره السينمائي

اشار الى ان الفيلم جلال الدين من اخراج حسن بنجلون ومن بطولة ياسين احجام وفاطمة الناصر، ومن المقرر عرضه في تمام الساعه السابعه مساء، مكانك قد اثار ايضا ظهور الفنانه رانيا يوسف شكل مفاجئ ضجة بسبب جرأتها.

من بين اللقطات المثيره للجدل ايضا ظهور الراقصه جوهره، واخرين خلال العرض الخاص لفيلم جلال الدين الذي حصد مشاهدات عاليه بين الجمهور والحضور، ومن المتوقع خلال الفتره المقبله ظهور نجمات تخالفن قرارات حسين فهمي.

ما رايك في اطلاله بطلت فيلم جلال الدين وجرأتها؟ شاركنا بتعليقك اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play