عاجل رامز جلال يصاب بالعمى ويعلن اعتزاله برامج المقالب اعرف التفاصيل

1 دقيقه
November 19, 2022, 9:52 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


عاجل رامز جلال يصاب بالعمى ويعلن اعتزاله برامج المقالب اعرف التفاصيل

كتب: إبراهيم الخطيب

تصدر الفنان رامز جلال، محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أنه فقد بصره في العين اليسرى، بسبب إصابة تعرض لها، وأنه اضطر أن يعتزل تقديم برامج المقالب التي اعتاد عليها الجمهور كل عام في شهر رمضان المبارك.

ولم يخرج رامز جلال، حتى الآن لتأكيد صحة هذه الأخبار أو نفيها، وهذا ما أثار قلق محبيه الذين يتساءلون عن صحة الموضوع والاطمئنان عليه، ويشار إلى أن رامز جلال يستعد، خلال الفترة المقبلة، لطرح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان أخي فوق الشجرة، بعد نجاح برنامجه رامز موفي ستار في الموسم الرمضاني الماضي.

light-dark.net




وشارك رامز جلال متابعيه بـ بوستر فيلم أخي فوق الشجرة، وذلك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وعلق قائلًا: بسم الله وتوكلنا على الله وربنا يكلمها على خير ويتمها بالستر فيلم أخي فوق الشجرة قريبا وكل عام وأنتم بخير، وفيلم أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

وحمل اسم البرنامج هذا العام رامز موفي ستار هو البرنامج الرمضاني في ألفين واثنين وعشرين 2022، حيث ظهر رامز جلال في إعلانه التشويقي بلوك جديد أثار فضول متابعيه حول طبيعة المقلب.

ويذكر أن رامز جلال اشتهر أكثر ببرامج المقالب الخطيرة، التي كان يقدمها ويورط فنانين مشهورين في مواقف صعبة وجد محرجة.

light-dark.net

يذكر أن رامز جلال صاحب العمر الـ94 عاما، يقدم كل سنة مقالب مضحكة تنتظرها جميع المشاهدين ومحبين لـ رامز جلال، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011، في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

هل تتوقع اعتزال رامز جلال مقالب البرامج؟ تعليقك يهمنا



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play