اتحلت خلاص تقرير سري لسيد عبد الحفيظ ينقذ كهربا من الإيقاف مجددا ماذا حدث

2 شهر
November 20, 2022, 1:18 am
اتحلت خلاص تقرير سري لسيد عبد الحفيظ ينقذ كهربا من الإيقاف مجددا ماذا حدث

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

اتحلت خلاص تقرير سري لسيد عبد الحفيظ ينقذ كهربا من الإيقاف مجددا ماذا حدث

طيب: إبراهيم الخطيب

لا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ،يأمل في إثبات جدراته بالفترة المقبلة، من أجل عودة البطولات المحلية للقلعة الحمراء، وخاصة بعد تعيين شركة الكرة بالنادي الأهلي، حيث ترغب إدارة القلعة الحمراء، في توفير كافة احتياجات الفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بقوة بالموسم الحالي.

مما لا شك فيه أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تعلم من أخطائه، من خلال التعاقدات السابقة، وهذا ما يجعل لجنة الكرة بالأهلي تتخذ موافقة لجنة الكرة بالفريق الاحمر، قبل إبرام الصفقات الجديدة، خوفا من تكرار مسلسل عدم الدفع بهذه الصفقات أو الاستغناء عنها بعد أشهر من التعاقد معها.

light-dark.net




تقرير سري لسيد عبد الحفيظ يٌنقذ كهربا من الإيقاف مٌجدداً ماذا حدث

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن اخر التطورات بخصوص أزمة الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك وموقف المارد الأحمر من سداد القيمة المالية للقلعة البيضاء.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سيعرض تصوره النهائي على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من خلال منح محمود عبد المنعم كهربا مكافأة كبيرة التي تقدر بما يقرب من 15 مليون جنيه، بجانب 5 مليون جنيه كاضافة من القلعة الحمراء، كمساعدة للخروج من ازمة الإيقاف.

light-dark.net

وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ، اقترح أيضاً إجراء محمود عبد المنعم كهربا أكثر من إعلان مع عدد من الرعاة التابعين للقلعة الحمراء بواقع اعلانين ليتبقى تصديق محمود الخطيب رئيس النادي على هذا المقترح وتحديد موعد تسديد الغرامة.

ما رأيك في مساعدة سيد عبد الحفيظ لـ كهرب؟ شاركنا بإجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play