محمد هنيدي يسخر من لاعب شهير ويهينه اعرف مين

1 دقيقه
November 20, 2022, 8:08 pm
محمد هنيدي يسخر من لاعب شهير ويهينه اعرف مين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

محمد هنيدي يسخر من لاعب شهير ويهينه اعرف مين

كتب: إبراهيم الخطيب

سخر الفنان محمد هنيدي من تسجيل منتخب الإكوادور، أول هدف في مونديال 2022، في الدقيقة 16 من عمر المباراة الافتتاحية حيث أن الهدف جاء بعد دقائق من هدف سابق ألغي بسبب الفار، وغرد محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: حارس مرمى قطر تقريبًا مش عارف إن المباراة بدأت .

ومازح الفنان محمد هنيدي الجمهور عن طريق نشر صورة له من الطفولة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلق: هذه ليست صورة للفنان الشهير براد بيت في طفولته ولكنها للفنان محمد هنيدي.

light-dark.net




وأشاد النجم محمد هنيدي، بالتنظيم الرائع لدولة قطر بحفل افتتاح مونديال كأس العالم قطر 2022 هذا العام، وكتب هنيدي، عبر حسابه على تويتر: قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية، وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة، بس اليوم قطر بتشرف كل عربي منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ، ويلتقي منتخبي قطر والإكوادور في افتتاح مونديال كأس العالم قطر 2022، في أولى مباريات البطولة، واستقر الإسباني فيليكس سانشيز، والأرجنتيني ألفارو جوستافو، مدربا منتخبي قطر والإكوادور على الترتيب، على التشكيل الذي سيخوضان به مباراة افتتاح بطولة كأس العالم 2022، مساء اليوم الأحد.

ويستضيف استاد البيت بمدينه الخور القطريه افتتاح النسخه رقم 22 من بطوله كاس العالم، ويخوض المنتخب القطري اول مباراه له على الاطلاق في كاس العالم، فيما لم يسبق للنظير الاكواداري ان خاص مباراه الافتتاح كاس العالم، بعد منتخب السعوديه الذي خسر على يد روسيا في افتتاح النسخه الماضيه.

light-dark.net

وكان الفنان محمد هنيدي قد اشتهر بحبه الجديد لنادي الزمالك، ودائما ما يتفاعل مع جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشان كره القدم وحبه للزمالك، ومن جانب اخر ينشغل محمد هنيدي لتصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم نبيل جميل، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن.

ما رايك في سخريه هنيدي من حارس المرمى؟ تعليقك يهمنا



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play