مفاجأة نارية للمرة الأولى منذ سنوات لقاء تاريخي يجمع السيسي وأردوغان

2 شهر
November 20, 2022, 8:30 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


مفاجأة نارية للمرة الأولى منذ سنوات لقاء تاريخي يجمع السيسي وأردوغان

كتب: إبراهيم الخطيب

شهدت فعاليات افتتاح كأس العالم في قطر، العديد من اللقطات اللافتة من الانتباه، ولعل أبرزها حضور عدد من الزعماء العرب وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى جانب ولي العهد السعودي والرئيس الفلسطيني والعاهل الأردني، إضافة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهو ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن لقاء الرئيسين المصري والتركي في حدث واحد يجمعهما.

قمة مصرية تركية بالدوحة

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وللمرة الأولى منذ سنوات، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في الدوحة خلال حضور الزعيمين افتتاح كأس العالم، وأفاد مراسل القاهرة الإخبارية في الدوحة، أن قمة مصرية تركية تجرى الآن على هامش افتتاح كأس العالم فى الدوحة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان.

light-dark.net




وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للقاء ثلاثي تاريخي يجمع بين السيسي وأردوغان وأمير قطر تميم بن حمد، حيث ظهر الرئيس السيسي وهو يصافح نظيره التركي أردوغان، فيما يتوسطهما أمير قطر مبتسمًا، وذلك على هامش حفل افتتاح كأس العالم بقطر.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قطر اليوم الأحد، لحضور حفل افتتاح كأس العالم بدعوة من أمير قطر، حيث استقبله الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر.

امير قطر يفتتح كاس العالم

light-dark.net

وافتتاحها امير قطر تميم بن حمد ال ثاني، اليوم الاحد، بطوله كاس العالم 2022، التي تقام في الفتره بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر المقبل، ورحب امير قطر بالوفود الحاضره في الافتتاح الذي شهد استاد البيت والذي سيشهد اول مباراه في افتتاح المونديال بين المنتخب القطري والمنتخب الاكوادور.

ما رايك في لقاء الرئيس السيسي مع اردوغان؟ شاركنا رايك في التعليقات اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play