زواج نرمين الفقي من ممثل شهير يتصدر التريند و يرد الاخير ساخر معملناش حفلة

51 ثانية
November 21, 2022, 9:08 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


زواج نرمين الفقي من ممثل شهير يتصدر التريند و يرد الاخير ساخر معملناش حفلة

كتب مراد سامى

فى الساعات الأخيرة الماضية رجوع تداول الشائعات حول زواج الفنانة نرمين الفقي، و هى من أكثر الفنانات التى خرجت عليها الكثير من الشائعات حول زواجها، لتصل هذة الشائعات الى زواجها من شخص مخالف لها في الدين، نفت الفنانة نرمين الفقي كل الشائعات التى تداولت و أنتشرت حول زواجها لتاكد أنها لم تتزوج نهائيا.

light-dark.net

شائعة زواج الفنانة نرمين الفقي والفنان كمال أبو رية تتصدر التريند

نالت شائعة زواج من الفنانة نرمين الفقي والفنان كمال أبو رية، نطاق واسع وأنتشار سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، فى الساعات القليلة الماضية، و تصدرت تريند جوجل و خرج الكثيرين فى التساؤلات حول حقيقة ما تم تداوله بشكل كبير.

كمال أبو رية يعلق على شائعة زواجة من الفنانة نرمين الفقي





light-dark.net

حل الفنان كمال أبو رية في أحد اللقاءات التليفزيونية ببرنامج كلام الناس، و تحدث عما يتداول حول شائعة زواجه بالفنانة نرمين الفقي، و أكد أنها اخت و زميلة و صديقة و ليس أكثر و علق قائلا: (هو أصل السوشيال ميديا بيكون معندهمش لا أي قرائن ولا أي دلائل، يعنى أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح ؟، طب معملناش حتى حفلة صغيرة كدة طيب؟، إحنا أصدقاء من زمان، وأشتغلنا أعمال فنية مع بعض كتير، وإحنا جيران فعلا، وأنا يمكن ترددت في بعض المناسبات كتير يعني بحم الجيره، فهم شافوا كده أن إحنا متجوزين، يعنى فى ناس تقابلنى و تقولى يعني دى إشاعة يا أاستاذ كمال، فاقولهم آه إشاعة، فيقولي يا خساره)

الفنانة نرمين الفقي تعلق على شائعة زواجها من الفنان كمال أبو رية

علقت الفنانة نرمين الفقي على شائعة زواجها من الفنان كمال أبو رية، بعد تصدرها التريند، لم تكن حديثة العهد، هذة الشائعة أنتشرت فى وقت سابق اكثر من مرة من عدة سنوات، ما استدعى رد نرمين عليها، حيث قالت في تصريحات صحفية سابقة: ( الفنان كمال أبو رية صديق و زميل منذ أعوام طويلة، وعملت معاه أكثر من 3 أعمال فنية، وإحنا جيران فى منطقة الشيخ زايد).

light-dark.net

وأضافت الفنانة نرمين الفقي قائلة: (لما أحتاج عمل بعض الأعمال فى الفيلا بتصل به لأنه الأقرب ليا، من أي احد من أفراد أسرتى لأنه جارى، و عندما يراه البعض عندى دائمًا داخل الفيلا، يطلقوا هذه الشائعة)

و اكدت الفنانة نرمين الفقي قائلة: (لم أتزوج بعد انفصالى من خطيبي الأول و هل من المعقول أتزوج في السر؟ وليه؟. أنا من أسرة كبيرة منها السفير جمال البيومى، مساعد وزير الخارجية الأسبق).



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play