خبر مؤسف جدا عن الإعلامي مفيد فوزي يعلنه نائب برلمانى شهير

2 شهر
November 21, 2022, 10:33 am
خبر مؤسف جدا عن الإعلامي مفيد فوزي يعلنه نائب برلمانى شهير

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خبر مؤسف جدا عن الإعلامي مفيد فوزي يعلنه نائب برلمانى شهير

كتب مراد سامى

فى الآوان الأخيرة الإعلامي مفيد فوزي، يعانى من مشكلة كبيرة في القنوات المرارية و يجب تنظيف السائل منها حتى لا يحدث بها تعفن، و كشف مفيد فوزي فى وقت سابق عبر مداخلة هاتفية فى برنامج (آخر النهار)، الذى يذاع خلال فضائية قناة النهار، أنه يعيش تجربة الألم فى مرضه، و أن هذة الألم صعب على من هو في عمره تحملها، و لكن وجود الأصدقاء إلى جانبه يهون عليه الكثير.

النائب الإعلامي مصطفى بكري يكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لمفيد فوزي

نشر النائب الإعلامي مصطفى بكري، تغريدة من خلال حسابه الشخصى على موقع تويتر، يكشف من خلالها آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي الكبير مفيد فوزي.





غرد النائب الإعلامي مصطفى بكري قائلا : ( الكاتب الصحفي الإعلامي الكبير مفيد فوزي، يعانى من تدهور فى صحته، و قد تم حجزه فى أحدى المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفنى حياته فى العمل بمهنة الصحافة، و ظل يكتب و يعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك و حقك فى التعبير عنه) .

ثم عاود د النائب الإعلامي مصطفى بكري بتغريدة اخرى على حسابه الشخصى على موقع تويتر، قائلا: (أتوجه بالنداء إلى السيد رئيس الجمهورية الإنسان الرئيس عبد الفتاح السيسى، بكي ينقله إلى أحدى مستشفيات القوات المسلحة لتلقى العلاج اللازم).

مواقع التواصل الاجتماعى تشتعل بالدعاء لمفيد فوزى

light-dark.net

بعد أنتشار أخبار تدهور الحالة الصحية للكاتب الصحفي الإعلامي الكبير مفيد فوزي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الإعلامي مفيد فوزي، و تعليقات كثيرة بالدعاء له بالشفاء العاجل، و كتب عدد من الرواد قائلين أختلفنا معه او لم نختلف فهو قامة أدبية و إعلاميه كبيرة قدم الكثير، و نتمنى له الشفاء.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play