هالة صدقي تحتفل بطلاقها بالزغاريد وتكشف أنا أتطلقت وفق الشريعة الإسلامية

51 ثانية
November 21, 2022, 12:02 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


هالة صدقي تحتفل بطلاقها بالزغاريد وتكشف أنا أتطلقت وفق الشريعة الإسلامية

كتب مراد سامى

الفنانة هالة صدقي تزوجت من المحامي سامح سامي زكريا سنة 2007، بعد قصة حب جمعتهما سويا، و بعد سنتين من الزواج في مارس 2009 أنجبت توأمها مريم و يوسف، و عانت كثيرا من هذا الزواج و رفعت قضية طلاق في محكمة الاسرة.

تفاصيل حصول الفنانة هالة صدقي على الطلاق

light-dark.net

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل حصولها على الطلاق خلال الأعوام الماضية، حيث حاولت تغير ملتها لكى تحصل على الطلاق، لأنه لا يوجد طلاق فى المسيحية، و لكنها لم تنجح فى تغير المله الى طائفة أخرى.

و من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية الذى يذاع على قناة (إم بي سى مصر)، قالت الفنانة هالة صدقي أن زوجها ذهب و غير ملته، و هذا الأمر ساعدها على الحصول على الطلاق المدنى من خلال محكمة الأسرة.





و صرحت الفنانة هالة صدقي قائلا:(عقب تغيير زوجي الملة أنا اتطلقت حسب الشريعة الإسلامية و هذا الطلاق مدنى، و لكن الطلاق الكنسى لابد أن يكون صادر من الكنيسة، و المجني عليه هو الي بيحصل على تصريح للزواج، و لن أذهب فى هذا المشوار).

هالة صدقي تعلن طلاقها رسميا

light-dark.net

أعلنت الفنانة هالة صدقي طلاقها من زوجها المحامي سامح سامي زكريا رسميا، عقب أعوام من رفعها قضية الطلاق.

وقد شاركت الفنانة هالة صدقي، جمهورها و متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه و هى تصفق على أصوات الزغاريد، تزامنا مع صدور حكم طلاقها رسميا من محكمة أسرة قصر النيل، وهذا من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات و الصور إنستغرام.

تعليق هالة صدقي على طلاقها

light-dark.net

عليقت من الفنانة هالة صدقي، على طلاقها من زوجها المحامي سامح سامي زكريا،قائلة : (يوم جديد سعيد، و كله خير خير خير و فرح و نجاح و أنتصار و شمس جميلة، هتطلع تنور دنيتنا صباحكم كله خير).



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play