أحذر فلوسك هتتسرق خدعة خفية خلال سحب الفلوس من الـATM

2 شهر
November 21, 2022, 12:53 pm
أحذر فلوسك هتتسرق خدعة خفية خلال سحب الفلوس من الـATM

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أحذر فلوسك هتتسرق خدعة خفية خلال سحب الفلوس من الـATM

كتب مراد سامى

تجنبًا للزحام داخل فروع البنوك المختلفة، و عدم أهدار الجميع الان يستخدم ماكينات الصراف الآلي الـ(ATM)، فى فروع البنوك و الشوارع و المولات، لتسهيل عمليات السحب و الايداع.

تحذير الخبراء من سرقة مبالغ من الحسابات

حذر الخبراء من خطأ كبير قد يتسبب في سرقة مبالغ ماليه، من الحسابات من قبل المتسللين واللصوص المتواجدين، أثناء عمليات السحب و الإيداع على ماكينات الصراف الألى و يتواجدون على اساس انهم عملاء يستخدمون الماكينات، مما يعرض صاحب كارت الفيزا لمشكلة كبيرة تصل إلى حد أختراق حسابه المالي، وسحب أمواله بالكامل.

حذر الخبراء أن أوقات العروض والتخفيضات، فيالمحلات يشكل فرصة كبيرة ومغرية للصوص، فيجب فحص ماكينات الصراف الآلي، قبل إدخال الفيزا بها، و عند ملاحظة أي شيء يثير الريبة يجب الابلاغ فورًا.





خطأ كبير قد يتسبب في سرقة مبالغ من حسابك

إيصال السحب أو الإيداع أو الاستعلام عن الرصيد

على العميل التخلص من ورقة حساب الإيداع أو الاستعلام أو السحب من الرصيد، لان هذا الأمر يتسبب في سرقة الأموال من الحساب، لأنه هذا الإيصال يحتوي على جزء من رقم الحساب، والذي يمكن اللص من التقاط كلمة السر و الإستيلاء على أموال الحساب.

تحذير من الاستعانة بشخص آخر في عملية السحب من المتواجدين حول المكن

light-dark.net

الجهات المختصة حذرت العملاء من عدم الاستعانة بمساعدة من أشخاص آخرين، فى حالة وجود مشكلة فى عملية السحب من ماكينة الصراف الآلي الـ ATM، فاذا وجد العميل مشكله لابد من الاتصال بخدمة العملاء التابع لها كارت الفيزا.

كلمة السر

أثناء إدخال كلمة السر الخاصة بكارت الفيزا، يجب عدم ملاحظة المتواجدين حول المكن بهذة الكلمة، أثناء عملية السحب أو الإيداع أو الاستعلام عن الرصيد، خلال ماكينة الصراف الآلي، وينصح باختيار ماكينات داخل فروع البنك لتواجد الامن بها.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play