تجربة حية من Google Maps تحديث جديد ومميز إليك التفاصيل

2 شهر
November 21, 2022, 3:33 pm
تجربة حية من Google Maps تحديث جديد ومميز إليك التفاصيل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تجربة حية من Google Maps تحديث جديد ومميز إليك التفاصيل

كتبت لكم: نسمة غنيم

أعلنت شركة Google الشركة الرائدة في الولايات المتحدة، عن إنشاء ميزة جديدة مهمة سيتم تضمينها في خدمة خرائط Google. تسمى هذه الميزة الجديدة Live View، وستبث على الهواء مباشرة في المدن والشوارع.

light-dark.net

Google Maps تحديث

وفقًا لموقع الويب التقني الخاص بـ GSM Arena فإن ميزة Live View ستدرج الواقع المعزز (AR) للخرائط ومع ذلك لن يمكن الوصول إلى الوظيفة الجديدة خارج عدد محدد من الأماكن في البداية بما في ذلك لوس أنجلوس ولندن ونيويورك وباريس وسان فرانسيسكو وطوكيو.





تتطابق وظيفة هذه الميزة مع وظيفة طريقة العرض المباشر الحالية، والتي تتيح لك التنقل باستخدام الكاميرا على هاتفك في الوقت الفعلي عندما تكون في وضع Live View، سيتم وضع الأسهم فوق محيطك للإشارة إلى المعالم والمواقع الأخرى التي قد تبحث عنها.

وتمنحك ميزة بحث Live View الجديدة وعيًا أكبر بمحيطك من خلال الرسم من مليارات صور التجوّل الافتراضي، واستخدام الذكاء الاصطناعي، ودمج الواقع المعزز كما يوضح مدى قرب أو بعد المؤسسات المختلفة مثل المتاجر والمطاعم والبنوك وأجهزة الصراف الآلي.

• للتنقل باستخدام الكاميرا على هاتفك افتح خرائط Google على جهازك.

• ثم أشر في الاتجاه العام الذي تريد الذهاب إليه.

light-dark.net

تحتوي هذه المرافق الآن على تسميات تقدم معلومات مفيدة مثل ساعات الازدحام ونطاقات الأسعار والتقييمات وما إذا كانت مفتوحة أم لا. يمكن العثور على هذه المعلومات على الملصقات.بالإضافة إلى ذلك تعمل خرائط Google على إضافة مواقع يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة في جميع أنحاء العالم ولكن في البداية ستكون هذه الميزة متاحة فقط في الولايات المتحدة وأستراليا واليابان وبريطانيا.واعتبارًا من الأسبوع المقبل سيتمكن مستخدمو هواتف Android و iOS من الوصول إلى جميع الميزات المضافة حديثًا إلى خرائط Google.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play