بعد شائعات إصابته بالعمى مش هتصدق اللي حصل لـ رامز جلال

51 ثانية
November 21, 2022, 8:42 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


بعد شائعات إصابته بالعمى مش هتصدق اللي حصل لـ رامز جلال

كتب: إبراهيم الخطيب

أنباء إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن باتت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، رغم عدم استناد هذه الأنباء لمصدر صريح، لكن جعلت اسم الفنان يتصدر قائمة البحث تريند على محرك جوجل خلال الساعات الماضية.

وكانت من ضمن الأسباب التي جعلت تلك الشائعات تتردد حول رامز جلال، هو اختفاءه عن السوشيال ميديا، وعدم تفاعله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أخر تفاعل له في أول أكتوبر الماضي، حيث شارك صورة له عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام، ظهر فيها أمام قبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

light-dark.net




وكعادته لم يخرج رامز جلال، ويعلق على مثل هذه الشائعات، كالتي سبقتها من شائعات، فهو حريص على قلة الظهور الإعلامي من ناحية، وعدم الرد على الأنباء الكاذبة من ناحية أخرى، وشائعة إصابة الفنان رامز جلال بـ العمى هزت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تم تداول أنباء غير مسنودة إلى مصدر، تتضمن هذه المعلومات المغلوطة.

واكد الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيليه، انا كل هذه الشائعات عرية تمام من الصحه فبحسب مع ذكر في تصريحات لـ ET بالعربي وان الفنان رامز جلال بصحه جيده وتواصل معه قبل ساعات، وقال اشرف زكي: انا مستاء منزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، واطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التاكد من مصدرها، وانها تثير المخاوف والاسره الفنان نفسه، والفنان في حالة جيدة.

light-dark.net

يذكر أن رامز جلال صاحب العمر الـ94 عاما، يقدم كل سنة مقالب مضحكة تنتظرها جميع المشاهدين ومحبين لـ رامز جلال، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011، في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

ما رايك في الشائعات التي طاردت رامز جلال؟ تعليقك يهمنا



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play