سعرهم زاد النص ارتفاع غير متوقع في أسعار 3 سلع أغضبت المصريين

2 شهر
November 21, 2022, 9:10 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


سعرهم زاد النص ارتفاع غير متوقع في أسعار 3 سلع أغضبت المصريين

كتب: إبراهيم الخطيب

ارتفعت أسعار الكثير من السلع في الأسواق، وذلك كان بعد الزيادة المفاجئة في أسعار الدولار والفائدة بالبنك المركزي، وكشف مصدر بشعبة المواد الغذائية، ارتفاع أسعار بعض أنواع السلع بالسوق.

حيث ارتفعت أسعار بعض أنواع البسكويت في السوق المصري، تزامنا مع ارتفاع تكاليف الإنتاج ورتفاع سعر الدولار والتضخم في البلاد.

light-dark.net

أسعار بسكويت أهلاوي وماري ومانشو

وارتفع سعر بسكويت أهلاوي بنحو 50 قرشًا، لتسجل العبوة الواحدة نحو 1.5 جنيه بدلًا من جنيه، كما زاد سعر بسكويت أهلاوي الكبير بنحو جنيه، ليسجل 3 جنيهات بدلًا من 2 جنيه في الأسواق.





كما زاد سعر بسكويت ماري الصغير، بنحو 50 قرشًا، ليسجل 1.5 جنيه بدلًا من جنيه، وارتفع سعر بسكويت ماري الكبير، بنحو جنيه، ليسجل 3 جنيهات.

زيادة جنيه بسعر هذا البسكويت

وصعد سعر بسكويت مانشو، بنحو جنيه، ليسجل 3 جنيهات بدلًا من 2 جنيه، كما ارتفع سعر بسكويت OG ويفر، ليسجل 5 جنيهات في السوق المصري.

ارتفاع أسعار شوكولاتة كيندر

وفي سياق اخر، رفعت شركه فريرو روشيه، مصر المنطقه والموازنه للشوكولاته كيندر، نوتيلا، رافيلو، روشيه، تيك تاك، اسعار منتجات شيكولاته كيندر، من كيندر جوي، وكيندر تي 4، و كيندر تي 8، وكيندر بوينو، وكيندر بوينو وايت، وكيندر ماكسي .

وسجل سعر الشوكولاته كيندر جوي 20 جنيه بدلا من 18 جنيه، شيكولاته كيندر تي 4 بـ17 جنيه بدلا من 16 جنيه، وشكولاتة كيندر تي 8 بـ 33 جنيها بدلا من 30.

light-dark.net

وارتفاعه سعر شيكولاته كيندر بيونو الى 16 جنيه بدلا من 15 جنيه، و سعر شوكولاته بيونو وايت وصل الى 16 جنيه بدلا من 15 جنيه، سعر شوكولاته كيندر ماكسي 7 جنيهات بدل من 6.5 جنيه.

قولنا أخر مرة اشتريت بسكويت اهلاوي كان بكام ؟ شاركنا رايك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play