ياسر جلال يفجر مفاجأة عن إصابة شقيقه رامز جلال بالعمى

2 ساعات
November 21, 2022, 10:08 pm
ياسر جلال يفجر مفاجأة عن إصابة شقيقه رامز جلال بالعمى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ياسر جلال يفجر مفاجأة عن إصابة شقيقه رامز جلال بالعمى

كتب: إبراهيم الخطيب

كشف الفنان ياسر جلال، حقيقة إصابة شقيقه رامز جلال بالعمى وقرار اعتزاله التمثيل، بعد تداول أنباء التي جعلت اسم رامز يتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وكعادته لم يخرج رامز جلال، ويعلق على مثل هذه الشائعات، كالتي سبقتها من شائعات، فهو حريص على قلة الظهور الإعلامي من ناحية، وعدم الرد على الأنباء الكاذبة من ناحية أخرى، وشائعة إصابة الفنان رامز جلال بـ العمى هزت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تم تداول أنباء غير مسنودة إلى مصدر، تتضمن هذه المعلومات المغلوطة.

light-dark.net




وانتشرت خلال الأيام الماضية أنباء على بعض المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، إشاعة تفيد بإصابة الفنان المصري رامز جلال بالعمى أثناء تصويره برنامجه الرمضاني الجديد، وأنه قرر اعتزال التمثيل والتخلي عن برنامجه الشهير للمقالب.

وتواصل فوتبول مع شقيق رامز جلال، الفنان ياسر الجلال لاستبيان حقيقة الأمر، إذ أكد ياسر أن ذلك الكلام “مجرد إشاعات سخيفة”، مدينًا مروجيها، ورافضًا التعليق عليها، مؤكدًا أنها بلا معنى.

وقال جلال بأن شقيقه بخير ويواصل العمل بشكل طبيعي، ولا يلتفت لمثل تلك الإشاعات، داعيًا ربنا يحفظ رامز من أي شر”.

light-dark.net

يذكر أن رامز جلال صاحب العمر الـ49 عاما، يقدم كل سنة مقالب مضحكة تنتظرها جميع المشاهدين ومحبين لـ رامز جلال، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011، في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

وجه رسالة لـ رامز جلال؟ شاركنا بتعليقك أسفل المقال



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play