فيريرا يثير الذعر في الزمالك

2 شهر
November 22, 2022, 1:19 am
فيريرا يثير الذعر في الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فيريرا يثير الذعر في الزمالك

كتب: إبراهيم الخطيب

اتخذ البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة قرارات هامة داخل تدريبات القلعة البيضاء، والتي تتم تحت قيادته هو وجهازه المعاون استعدادًا للمواجهة الهامة للفارس الأبيض أمام المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر المقبل في كأس مصر.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض مساء الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

light-dark.net

وعاني الزمالك من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.





وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الفقرة، على التمرير بشكل سريع بين اللاعبين والتحرك بدون كرة في ظل وجود عملية الضغط العالي، وذلك من اجل تطور لاعبي الفارس الأبيض على سرعة التسليم التسلم والحركة بدون كرة.

وشهدت التقسيمه منافسه قويه بين اللاعبين، وحرص البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني على منح اللاعبين بعد التعليمات خلال التقسيمه لتطبيقها، وقام الجهاز الفني بتوجيه اللاعبين و تصحيح الاخطاء حتى لا يتم الوقع فيها مرة اخرى، خلال المباريات الرسميه.

واشتعل الصراع مؤخرًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خاصة على الصفقات بينهما، ويرغب المارد الأحمر والفارس الأبيض على ضم العديد من العناصر الهامة والمؤثرة لأنديتهم من أجل السيطرة على كافة البطولات المحلية والقارية مستقبلاً.

light-dark.net

ويستعد الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك لمواجهه المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينه برج العرب بالاسكندريه وذلك في اطار مباريات دور الثمانيه لبطوله كاس مصر للموسم الحالي 2022/2023.

برايك هل سيحافظ الزمالك على الدوري المصري هذا الموسم؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play