عاجل فيريرا يغادر الزمالك منذ قليل

2 شهر
November 22, 2022, 1:46 am
عاجل فيريرا يغادر الزمالك منذ قليل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فيريرا يصدم مرتضى منصور هسيب الفريق وارجع البرتغال

تعيش جماهير فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك في حالة من الارتباك والقلق وعدم الارتياح وذلك بسبب تراجع الأداء الفني للفريق وهو ما ظهر عليه في افتتاحية الموسم الجديد بالأخص في مسابقة الدري المصري الممتاز.

وفعلى الرغم من تحقيق الزمالك الفوز في أول جولتين بالدوري المصري إلا أن هذا الفوز لم يكن شفيعًا للجهاز الفني لدى جماهير النادي الأبيض، فلم تتوانى جماهير القلعة البيضاء في انتقاد أداء المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا واداء اللاعبين خلال تلك المباريات.





light-dark.net

وما زاد من الأزمة هو خسارة نادي الزمالك للقب كأس السوبر المصري على يد غريمه التقليدي النادي الأهلي، بهدفين سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل واصل الزمالك عروضه السيئة بالتعادل الإيجابي مع فريق إنبي بهدف لكل منمها، وهو ما جعل جماهير النادي الأبيض تشعر بأن هذا الموسم يكون مختلفًا عن الموسم الماضي، الذي حقق فيه الفارس الأبيض بطولة الدوري الممتاز وكأس مصرـ،،، وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز ما يحدث داخل نادي الزمالك.

- فيريرا يصدم مرتضى منصور:

وجه المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، صدمة قوية إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعدما قرر البرتغالي فيريرا أن يطير برفقة مترجمه حسنى خطاب، إلى البرتغال مساء اليوم، الاثنين، لحضور جنازة نجل زوجته الذى توفى أمس الأحد، حيث وتقرر سفر فيريرا المدير الفني منذ قليل، فى إجازة قصيرة؛ لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا، ومن جانبه أعلن الزمالك سفر المدرب البرتغالي إلى بلاده فى إجازة قصيرة لحضور مراسم الجنازة، وأعلن الزمالك توفير مرافق للسفر مع فيريرا للحرص على تغلبه على أى عقبات من الممكن أن تواجهه.

light-dark.net

واكدت التقارير الصحفيه، علي ان نادي الزمالك اعلن أنه سيغيب عن مباراه المصري المقبله في كاس مصر، كما اشارت التقارير إلى أن روي اجواش مساعد فيريرا يتولى اداره مباراه المصري البورسعيدي برفقه كل من اسامه نبيه المدرب العام و احمد عبد المقصود المدرب المساعد.

هل سيعود فيريرا للزمالك مرة أخرى أم لا؟ شاركنا برأيك من خلال التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play