مش عامل نظافة ناقدة فنية تكشف سر خطير عن صاحب واقعة كشري التحرير

45 ثانية
November 22, 2022, 2:07 am
مش عامل نظافة ناقدة فنية تكشف سر خطير عن صاحب واقعة كشري التحرير

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مش عامل نظافة ناقدة فنية تكشف حقيقة صاحب واقعة كشري التحرير وتثير الجدل

كتب: إبراهيم الخطيب

أثار مقطع طرد عامل نظافة من محل كشري شهير، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وعلى المواقع الإخبارية وفي الرأي العام حتى أصبح الموضوع ترند يقول كل شخص فيه رأيه.

وفي الفترة الأخيرة ، ظهر محمد عامل النظافة داخل مقر شركة إنتاج شهيرة ، يوقع أوراقا قيل إنها عقد جديد له كمذيع في الراديو ، وخرج عامل النظافة الذي عرف ببطل واقعة الكشري الشهيرة، معلّقاً.

light-dark.net




و كشفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله عن مفاجأة ، بشأن عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير ، التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وصدمت ماجدة خير الله الجميع حينما كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك : علي فكره هو مش عامل نظافة ، لتنهال عليها التعليقات حول هويته وتسؤلات كثيرة حول معرفتها به لكن دون رد منها.

و كانت سادت حالة من الغضب والاستياء، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، منذ مساء الجمعة الماضية، بعد انتشار فيديو يوثق واقعة طرد عامل نظافة من داخل محل كشري، من قِبَل الكاشير ، وأحد العاملين، قائلًا: اطلع برة وإحنا هنجيبلك الأكل .

light-dark.net

وقال عامل النظافة خلال الفيديو المتداول، وهو يحمل وجبته في يده، بعد أن وثقت الكاميرا بعض التفاصيل التي دارت بينه وبين مدير المحل، وظل يقف لبعض الوقت خارج المحل، إنها لم تكن المرة الأولى من مدير المحل، وأنهم يتعاملون بشكل سيئ مع عمال النظافة، مؤكدا أنه دفع ثمن وجبة الكشري، فلماذا يطردني المسؤول، قائلا: سألتة بيطردني ليه ما ردش عليا .

مارأيك في تصريح ماجدة خيرالله المثير للجدل؟ شاركنا بتعليق أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play