مناشده عاجله من الارصاد بشأن ماسيحدث بعد قليل

2 شهر
November 22, 2022, 3:33 am
مناشده عاجله من الارصاد بشأن ماسيحدث بعد قليل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مناشده عاجله من الارصاد بشأن ماسيحدث بعد قليل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تعرض البلاد الى شبورة خلال الـ72 ساعة القادمة على الطرق خلال ساعات الصباح خاصة كلا من الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية.

شبوره مائيه

وأفادت الهيئة العامه للارصاد الجويه أنه سوف تظهر خلال ساعات الصباح شبورة مائية على كلا من الطرق المؤدية من وإلى محافظه القاهرة الكبرى و محافظات الوجه البحري وايضا السواحل الشمالية بالاضافه الى مدن القناة ووسط سيناء وايضا شمال الصعيد.

light-dark.net

مناشده من هيئه الارصاد الجويه

وناشدت الهيئة العامه للأرصاد الجويه السائقين على الطرق على ضرورة توخى الحذر أثناء القيادة وذلك بسبب الشبورة مع ضروره اتباع تعليمات المرور وايضا تجنب السرعات الزائدة على الطرق.

وسوف يشهد اليوم طقس خريفي مائل الى الحرارة خلال ساعات النهار على كلا من محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري بالاضافه الى السواحل الشمالية الشرقية و ايضا جنوب سيناء وشمال الصعيد ويصبح الطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية ويكون حار على جنوب الصعيد ومائل الى البرودة خلال ساعات الليل على جميع الأنحاء.





وأكدت الهيئة العامه للأرصاد الجوية فى بيانها أن اليوم سةف تشهد البلاد شبورة مائية خلال ساعات الصباح على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية و ايضا على الطرق الزراعية التى تؤدى من وإلى محافظه القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وايضا وسط سيناء.

light-dark.net

درجات الحراره المتوقعه

القاهرة درجه الحراره العظمى 27 درجة و الدرجه الصغرى 18 درجة

الإسكندرية درجه الحراره العظمى 25 والدرجه الصغرى 16 درجة

مطروح درجه الحراره العظمى 24 درجة والدرجه الصغرى 15 درجة

سوهاج درجه الحراره العظمى 29 درجة والدرحه الصغرى 14 درجة

قنا درجه الحراره العظمى 31 درجة والدرجخ الصغرى 15 درجة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play