اشتغلت سواقة أوبر فنانة شهيرة تكشف تفاصيل عمله وحاجتها إلى المال

2 دقيقه
November 22, 2022, 8:29 pm
اشتغلت سواقة أوبر فنانة شهيرة تكشف تفاصيل عمله وحاجتها إلى المال

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

اشتغلت سواقة أوبر فنانة شهيرة تكشف تفاصيل عمله وحاجتها إلى المال

كتب: إبراهيم الخطيب

صعد اسم الفنانة نجلاء يونس إلى صدارة محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية بعد أن كانت ضيفة على برنامج قعدة ستات الذي استضافته إعلاميتان هما مفيدة شيحة وسهير جودة، أكدت يونس خلال الاستضافة أنها تعمل حاليًا كسائقة في أوبر حيث لم يُعرض عليها أي منصب.

وكشفت الفنانة المصرية نجلاء يونس التي قدمت عددا من الأدوار في عدة أعمال ناجحة عن معانتها بسبب قلة الأدوار التي تعرض عليها والتي جعلتها تتوجه للبحث عن عمل آخر من أجل مستقبلها وتعويض الأموال في فترات عدم التمثيل.

light-dark.net

وكشفت نجلاء يونس أنها اضطرت للتنكر والعمل كسائقة أوبر، حيث أنها لا يعرض عليها أعمال فنية.





وقالت نجلاء يونس: إن صديقة لها اقترحت عليها العمل كسائق أوبر ، موضحة: كل فين وفين بعمل مسلسل فا لازم نفتح البيت ، مشيرة إلى أنها تتنكر أثناء العمل حتى لا يتعرف عليها أحد.

وأشارت نجلاء يونس، إلى أنها لم تكن تعلم القاهرة جيدا قبل العمل في هذه المهنة موضحة: مكنتش أعرف القاهرة خالص دي طلعة واسعة أوي ، الخطر ممكن يجي في قلب البيت وباخد بالأسباب مواجهتش حاجة فيها تحدي كبير بس كل الناس بيسألوني حد ضايقك ولا لأ .

وأوضحت نجلاء يونس أنها لا تحب أن تكون قليلة الحيلة، وكشفت أنها كانت متزوجة لمدة عامين وانفصلت بسبب عدم التوافق بينهما في الصفات، مشيرة إلى أنها ليست متصالحة دائما مع عدم عرض أعمال عديدة عليها لكنها كما أوضحت: أكتر حاجة محبهاش أبقى قليلة الحيلة .

light-dark.net

اشتهرت نجلاء يونس بتقديم أدوار كوميدية في أكثر من عمل رمضاني ناجح منها فاتن أمل حربي، وبـ100 وش، وبالحجم العائلي، والسبع وصايا، والموسم الثاني من مسلسل ليه لأ.

ما تعليقك على عمل نجلاء يونس كسائقة أوبر؟ شاركنا بتعليق أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play