بركان أهلاوي يزلزل الزمالك بضربة نارية من الخطيب

2 شهر
November 22, 2022, 10:09 pm
بركان أهلاوي يزلزل الزمالك بضربة نارية من الخطيب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بركان أهلاوي يزلزل الزمالك بضربة نارية من الخطيب

كتب: إبراهيم الخطيب

شهدت الفترة الماضية تطورات في مصير محمود عبد المنعم كهربا الذي انتهت إعارته لصفوف هاتي التركي، وعاد للنادي الأهلي وانتظم في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأعلن الأهلي رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف الفريق، إلى هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي، ثم انتظم اللاعب بالتدريبات بعد ذلك.

light-dark.net

ويسعى كولر بالتعاون مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بالإضافة لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ، إلى التخلص من العناصر التي لا يحتاج إليها الفريق وضم لاعبين جدد يتم الاستفادة بهم خلال الفترة المقبلة من أجل العودة لمنصات التتويج المحلية والإفريقية مرة أخرى.





وتحدث محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تلفزيونية، عن كواليس رحيله عن الأهلي، التي جاءت لرغبته في الحصول على فرصة للمشاركة في ظل ابتعاده عن المباريات مع الراحل بيتسو موسيماني.

ورحل كهربا لصفوف هاتاي سبور مقابل 500 ألف دولار للأهلي، وكان يحق للفريق التركي تفعيل بند الشراء نهاية الموسم الماضي، ودفع 3 مليون دولار للقلعة الحمراء.

light-dark.net

وكشف مصدر، ان كهربا تلقي نبا ارتفاع سعر الدولار بحاله من الحزن، حيث اصبح المبلغ المقدر دفعه نادي الزمالك حوالي 57 مليون و750 ألف جنيه، بعد ما وصل سعر الدولار الى 24 جنيه.

واوضح المصدر، ان كهربا حصل على مستحقاته المتاخره من الاهلي 15 مليون جنيه، وسيحصل على نصف راتبه كاش خلال الايام المقبله، على ان يتم سداد غرامه الزمالك و قيد اللاعب في يناير، علي ان تودع الغرامه في حساب الزمالك المحجوز عليه.

هل تتوقع دفع الغرامه وحل ازمه كهربا و رفع الايقاف عنه؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play