الزمالك يهدد الهارب بقرار يهز الوسط الرياضي من مرتضى منصور

2 شهر
November 22, 2022, 10:36 pm
الزمالك يهدد الهارب بقرار يهز الوسط الرياضي من مرتضى منصور

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الزمالك يهدد الهارب بقرار يهز ميت عقبة من مرتضى منصور

كتب: إبراهيم الخطيب

حسم نادي الزمالك عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء فترة المنع من القيد التي امتدت لفترتي انتقالات، ليدعم الفارس الأبيض صفوفه بانتدابات جديدة.

واشتعل الصراع مؤخرًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خاصة على الصفقات بينهما، ويرغب المارد الأحمر والفارس الأبيض على ضم العديد من العناصر الهامة والمؤثرة لأنديتهم من أجل السيطرة على كافة البطولات المحلية والقارية مستقبلاً.

light-dark.net

وعاني الزمالك من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.





وطلب الجهاز الفني تدعيم عدة مراكز في صفوف الزمالك، بعد انتهاء الموسم الماضي الذي شهد رحيل عددًا من نجوم الفريق السابقين لانتهاء عقودهم، أو لعدم الحاجة الفنية لتواجدهم.

وأتم الزمالك التعاقد مع 9 صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل في إطار حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، حيث قام الفارس الأبيض بتدعيم عددًا من المراكز التي عانت خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر، ان اداره الزمالك تقوم خلال الفتره الحاليه لفتح ملف صفقات الفريق في يناير، لمعرفه احتياجات فيريرا، بعد الاصابات التي ضربت صفوف الفريق مبكرا هذا الموسم.

light-dark.net

واضاف المصدر، ان الزمالك هدد سامسون بشكواه فيفا حال لم ينتظم فى تدريبات الفريق قبل نهايه الاسبوع الجاري، خاصه ان هناك شكوك حول هروب اللاعب وعدم عودته مباراه اخرى.

وفي سياق أخر، أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تعلم من أخطائه، من خلال التعاقدات السابقة، وهذا ما يجعل لجنة الكرة بالأهلي تتخذ موافقة لجنة الكرة بالفريق الاحمر، قبل إبرام الصفقات الجديدة، خوفا من تكرار مسلسل عدم الدفع بهذه الصفقات أو الاستغناء عنها بعد أشهر من التعاقد معها.

ما تعليقك على موقف الزمالك من شكوى البنيني سامسون؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play