بعد عودتها لحسام حبيب شيرين عبد الوهاب تشعل التريند من تاني

1 دقيقه
November 23, 2022, 1:29 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


بعد عودتها لحسام حبيب شيرين عبد الوهاب تشعل التريند من تاني

كتب: إبراهيم الخطيب

وجهت المطربة شيرين عبد الوهاب رسالة دعم لـ الفنانة غادة إبراهيم ردًا على دعم الأخيرة لها بعد عودتها لطليقها حسام حبيب في الأيام الماضية، إذ شكرت غادة على مشاعرها الطيبة ودعمها لها.

وكتبت شيرين عبد الوهاب ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: أنا اللي بحبك وشكرًا على كلامك الحلو، اللي زي العسل وأنا بموت فيكي وشكرًا يا حبيبتي على ذوقك.

light-dark.net




وكانت علقت غادة إبراهيم في تصريحات صحفية لها، على عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب بعد أزمتهما الأخيرة، والقضايا الكثيرة بينهما، إذ أكدت أن جمهورها ليس له حق في الحكم على حياتها الشخصية، وأن عودتها أو طلاقها هو أمر خاص بها فقط، وهي صاحبة القرار الأول والأخير في حياتها، وقالت غادة إبراهيم: لا خلاف على أن شيرين عبد الوهاب بتحب حسام حبيب، وفي الآخر إحنا برا الموضوع، وعمالين نتكلم على جوازها وطلاقها، أنا عشقت صوتها وكراكتارها من أول ما غنت آه يالليل، عايشة معايا كل يوم، والكلام اللي قالته كان في لحظة غضب، أحلى حاجة إننا نكون برا موضوعها، ونشوف أعمال تانية جديدة ليها، وتكون مستورة في بيتها.

وكانت أعلنت الفنانه شيرين عبد الوهاب، عودتها لطليقها حسام حبيب، وردت شيرين عبد الوهاب على رساله الفنان حماده هلال، عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، شكرا يا ابن الاصول يا اخ يا غالي وسلام ليك مني انا وحسام.

light-dark.net

وكان الفنان حماده هلال، وجه رساله لشيرين عبد الوهاب بعد عودتها مرة ايام لحسام حبيب، جاء فيها، حبيبتى ربنا يحفظك انت وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم، وخلال تصريحاتها التليفزيونيه، سردت شيرين عبد الوهاب تفاصيل زواجها من حسام حبيب، تم كتب كتابي بحضور المقربين وانا في عصمت راجل طيب ولو كنت طلعت وقلت كلام عنه فداه شيطان بيحصل بين اي اثنين متزوجين، اريد مشيره الى كلها كان الضحيه اشياء كبيره لكن الامر مر بسلام.

ما رايك في عوده شيرين لحسام حبيب؟ تعليقك يهمنا



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play