الأهلي يضرب بكل قوة ويضم 3 صفقات نارية في يناير

2 شهر
November 23, 2022, 1:52 am
الأهلي يضرب بكل قوة ويضم 3 صفقات نارية في يناير

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الأهلي يضرب بكل قوة ويضم 3 صفقات نارية في يناير

كتب: إبراهيم الخطيب

أنهى النادي الأهلي ملف الانتقالات الصيفية الماضية، واكتفى بالتعاقد مع احتياجاته الفنية فقط، مع تأجيل حسم بعض الصفقات حتى ميركاتو الشتاء المقبل، بطلب من السويسري مارسيل كولر.

وأعلن الأهلي تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للراحل البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي خسر بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

light-dark.net

واشتعل الصراع مؤخرًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خاصة على الصفقات بينهما، ويرغب المارد الأحمر والفارس الأبيض على ضم العديد من العناصر الهامة والمؤثرة لأنديتهم من أجل السيطرة على كافة البطولات المحلية والقارية مستقبلاً.





ودعم الأهلي صفوفه بضم ثلاث صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي، فضلًا عن حسم انضمام 7 لاعبين بأعمار سنية مختلفة من وادي دجلة.

ويستعد الأهلي مع كولر خلال الموسم الحالي لتصحيح أوضاع الفريق والعودة لمنصات التتويج، بعد خسارة الدوري الممتاز وكأس مصر لصالح الزمالك، فضلًا عن خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر ان الاهلي انها التعاقد مع ثنائي اجنبي للانضمام لصفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله، من اجل تدعيم خط المارد الاحمر الهجومي.

light-dark.net

واضاف المصدر، أن كولر طلب التعاقد مع لاعب وسط ملعب ، وهناك مفاضله بين مروان عطيه لاعب الاتحاد السكندري و محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، الى ان الاخير من الصعب ضمه حاليا.

وفي سياق متصل، أن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تعلم من أخطائه، من خلال التعاقدات السابقة، وهذا ما يجعل لجنة الكرة بالأهلي تتخذ موافقة لجنة الكرة بالفريق الاحمر، قبل إبرام الصفقات الجديدة، خوفا من تكرار مسلسل عدم الدفع بهذه الصفقات أو الاستغناء عنها بعد أشهر من التعاقد معها.

ما تعليقك على رغبه كولر في ضم 3 لاعبين جديد للاهلي؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play