مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب عبدالـله السعيد غير متوقعه

2 شهر
November 23, 2022, 9:01 am
مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب عبدالـله السعيد غير متوقعه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب عبدالـله السعيد غير متوقعه

بشأن مستقبل عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز اشار محمد عبدالمنصف، حارس مرمى منتخب مصر السابق، مفاجأة غير متوقعة .

و “عبدالله السعيد يستعد مع فريق بيراميدز لمواجهة غداً أمام فاركو بالدوري اعلنها محمد عبدالمنصف في تصريحات عبر برنامج “اللعيب” المُذاع على قناة “إم بي سي مصر.

و خاصة بعد ما شاهد الأداء الرائع لمنتخب مصر أمام بلجيكا، اللاعب حب الأجواء مع فيتوريا تابع: “عبدالله السعيد مركز الفترة دي وبيدرس قرار تراجعه عن الاعتزال الدولي، ”.

عودة عبدالله السعيد

خاصة أن محمد صلاح يحتاج اللاعبين اللي من نوعية عبدالله لتمويله بالكرات لتسجيل الأهداف وبشان عوده عودة عبدالله السعيد من الاعتزال الدولي شيء هام .

light-dark.net




وفى سياق متصل عبدالله السعيد يهاجم الأهلي و يوضح أسباب فشل العلاقة

عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، بسبب أزمة تجديد عقده في 2018وتوقيعه إلى الغريم التقليدي الزمالك شن اللاعب هجوما شرسا على إدارة القلعة الحمراء

و محاولات تغريم اللاعب من قبل نادي الأهلي بسبب فسخ بنود التعاقد كشف تفاصيل انتقاله إلى نادي أهلي جده ومن ثم العودة إلى مصر من خلال بوابة نادي بيراميدز.

وحيث قال إنهم يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي، بالطبع يؤثر الوضع عليّ و هاجم السعيد إدارة نادي الأهلي من خلال تصريحات لصحيفة ذا أثلتيك الإنجليزي

لتجديد عقدي، لذلك تفاوض مع الزمالك وحدث اتفاق وتم توقيع العقود و لكنى بحاجة إلى التركيز على وظيفتي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ، ولم أتوصل مع اتفاق مع الأهلي في عام 2018 .

و أنه طالب من الزمالك تأجيل إعلان التوقيع بسبب حالة الاعلان الرسمي كان الأهلي سيصدر قرار فوري بتجميده أضافها عبدالله السعيد

و التي شاركت فيها مصر بروسيا عام 2018 من ثم التأثير على فرصه في المشاركة في كأس العالم حينها

لذلك ضغطوا علي لمواصلة اللعب معهم، (قالوا) أنني إذا وقعت معهم، فسيفعلون ما أريد و مضيفا “أدرك المسؤولون في الأهلي أنهم في ورطة، بعد توقيعي للزمالك .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play