حضور مشرف للكرة العربية شاهد ما حدث بين الفريق الكرواتي و المغربي

1 دقيقه
November 23, 2022, 2:59 pm
حضور مشرف للكرة العربية شاهد ما حدث بين الفريق الكرواتي و المغربي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حضور مشرف للكرة العربية شاهد ما حدث بين الفريق الكرواتي و المغربي

كتبت لكم: نسمة غنيم

في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في الجولة الافتتاحية للمجموعة السادسة من مونديال قطر 2022، تعادل المنتخبان الكرواتي والمغربي دون أهداف.

light-dark.net




أسود الأطلس في مونديال قطر 2022

في الدقيقة الأخيرة من وقت الشوط الأول الأصلي قفز المغربي ياسين بونو بإيقاف كرتين خطرتين متتاليتين للمنتخب الكرواتي بعد الضغط على مرماه.بعد أن لمس اللاعب الكرواتي فلاسيتش الكرة ببراعة قريبة من المرمى في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، أنقذ بونو كرة خطيرة كانت فرصة حقيقية. ومع ذلك فإن رد الفعل السريع لحارس مرمى بونو أسود الأطلس سمح له بإيقافه ومنع الكروات من تسجيل الأهداف الافتتاحية.

light-dark.net

بعد دقيقة من رأسية المزراوي كادت أن تمنح المغرب فارق الفوز لم يصمد الحارس ليفاكوفيتش الكرة بالقرب من المرمى في بداية الشوط الثاني، دخل بونو مرة أخرى لاعتراض تمريرة من ركلة ركنية قبل أن يتحول الهجوم الكرواتي إلى هدف.بحلول الدقيقة 62، أتيحت للمغاربة فرصتين للتسجيل فشلوا في استغلالهما: الأولى جاءت من تمريرة من حكيمي أمام المنتخب الكرواتي لم يتم تلقيها، والثانية جاءت من تمريرة من الظهير الأيسر عطية الله التي عبرت أمام الجميع واشتعلت بنجاح الحارس ليفاكوفيتش. ثم جاء الحارس للإنقاذ في الدقيقة 65 ليخرج كرة قوية من حكيمي إثر ركلة خاطئة من زياش.

انتهت المباراة بمأزق بسبب فشل منتخب الأسود في الاستفادة من الكرات المرتدة الهجومية التي كانت متاحة لزلزولي وحمد الله.كان أسود الأطلس ينتظرون مواجهة المنتخب الكندي والفريق البلجيكي لاحقًا في نفس المجموعة عندما حصلوا على هدف التعادل.وتجري الأحد المقبل على ملعب الثمامة مباراة بين المغرب وبلجيكا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من المسابقة الدولية.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play