جبنالك المفيد علامات سرقة شبكة الواي فاي وطرق حلها

1 دقيقه
November 23, 2022, 5:29 pm
جبنالك المفيد علامات سرقة شبكة الواي فاي وطرق حلها

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

جبنالك المفيد علامات سرقة شبكة الواي فاي وطرق حلها

كتبت لكم: نسمة غنيم

يواجه العديد من الأشخاص مشكلة اختراق شبكة Wi- Fi الخاصة بهم، مما يقلل من سرعة اتصالهم بالإنترنت ويجعل من الصعب عليهم إنهاء واجباتهم اليومية أو الاتصال بأصدقائهم لحسن الحظ هناك مؤشرات على اختراق شبكة Wi- Fi حيث تُظهر إحدى نقاط إضاءة جهاز التوجيه المؤشر الأكثر وضوحًا.

light-dark.net




علامات سرقة شبكة الواي فاي

أحد أكثر الأعراض وضوحًا التي قد تتعرض فيها شبكة Wi- Fi للخطر من قبل اللصوص والمتلصصين هو اهتزاز إحدى نقاط الضوء في جهاز التوجيه تبدأ نقطة الضوء 4 لجهاز التوجيه على الفور في التباين إذا كانت شبكة Wi- Fi غارقة.إذا لاحظ شخص ما مشكلة في قدرته على الاتصال بالإنترنت وأراد التحقق مما إذا كانت شبكته قد تعرضت للاختراق أم لا، فيمكنه إيقاف تشغيل جميع أجهزته الإلكترونية وجميع الأجهزة الكهربائية المعاصرة في المنزل والمتصلة بالإنترنت، مثل التلفاز ثم لاحظ نقطة الإضاءة رقم 4.

light-dark.net

ويمكن تكرار هذه الحركة على مدار اليوم عدة مرات لطمأنة الشبكة من التعرض للاختراق إذا بقيت على حالها في حالة تذبذب، فهذا يشير إلى أن شبكته قد تم اختراقها ومع ذلك إذا استقر فهذا دليل على عدم وجود اختراق وأن ضعف اتصال الإنترنت ناتج عن زيادة الحمل والاستخدام من قبل أفراد الأسرة.

مؤشر آخر على اختراق شبكات Wi- Fi

يعد عدد الأشخاص المتصلين بالشبكة الذي يتجاوز عدد أفراد الأسرة أحد المؤشرات الأخرى التي تشير إلى احتمال وجود اختراق لشبكة Wi- Fi ويمكن أن تساعد معرفة عدد الأشخاص المتصلين في الشبكة الشخص على تحديد ما إذا كان شخص آخر يستخدم الشبكة أم لا، ويمكن تحديد عدد الأشخاص المتصلين عن طريق تسجيل الدخول إلى بيانات جهاز التوجيه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ثم البحث عن صفحة حالة Wi- Fi، والتي تعرض عدد المستخدمين المتصلين.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play