مفاجأة نارية تصدم نجم الأهلي وتهدد بطرده خلال ساعات

3 دقيقه
November 23, 2022, 8:00 pm
مفاجأة نارية تصدم نجم الأهلي وتهدد بطرده خلال ساعات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأة نارية تصدم نجم الأهلي وتهدد بطرده خلال ساعات

كتب: إبراهيم الخطيب

يقترب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما دخل اهتمامات العديد من الأندية الخارجية مؤخرًا.

واشتعل الصراع مؤخرًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خاصة على الصفقات بينهما، ويرغب المارد الأحمر والفارس الأبيض على ضم العديد من العناصر الهامة والمؤثرة لأنديتهم من أجل السيطرة على كافة البطولات المحلية والقارية مستقبلاً.

light-dark.net

وتلقى حسين الشحات عروضًا من أندية سعودية لضمه الصيف الماضي، وجاء أبرزها من أبها السعودي، الذي حاول الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن ذلك قوبل بالرفض.





ولا يشارك حسين الشحات بصفة أساسية مع الأهلي خلال الفترة الحالية، في ظل اعتماد الجهاز الفني، على اللاعبين الأجهز من الناحية الفنية، في ظل وجود أكثر من عنصر مميز.

ويضم الأهلي في مركز الجناح المهاجم أكثر من لاعب، ويأتي ضمنهم حسين الشحات، الذي انضم لصفوف المارد الأحمر قبل 3 سنوات من الأن، ولا يزال أحد الركائز التي يعول عليها الفريق.

وكشف مصدر، ان حسين الشحات خرج من الحسابات الفنيه بشكل كبير للسويسري مارسيل كولر، خاصه انه يعتمد في مركز الجناح على طاهر محمد طاهر واحمد عبد القادر وكريم فؤاد وبرونو سافيو.

واوضح المصدر، ان الاهلي يستعد لمنح الشحات امكانيه الرحيل عن صفوف الاهلي في انتقالات يناير على سبيل الاعاره، حاله لم يطور مستوى خلال مباريات الفريق المقبله.

light-dark.net

ويذكر ان الفتره الماضيه شهد تراجع في المردود الفني لحسين الشحات مع الاهلي على مستوى جميع البطولات، ولذا يبد هناك اتجاه قوي لعدم استمرار ضمن صفوف المارد الاحمر.

هل توافق على رحيل حسين الشحات عن الاهلي؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play