براتب 7 آلاف جنيه وظائف جديدة بمميزات خيالية الحق قدم بسرعة

4 دقيقه
November 23, 2022, 8:53 pm
براتب 7 آلاف جنيه وظائف جديدة بمميزات خيالية الحق قدم بسرعة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

براتب 7 آلاف جنيه وظائف جديدة بمميزات خيالية الحق قدم بسرعة

كتب: إبراهيم الخطيب

يبحث الشباب عن فرص عمل لائقة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة بسبب الأزمات الأقتصادية لتي تمر بها البلاد، وزيادة أسعار السلع وموجات الغلاء الطاحنة.

وتسعى الحكومة والوزارات المعنية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب سواء في مصر أو خارجها، كما زفت اليوم بشرى سارة بشأن عشرات الوظائف الجديدة في مصر بالقطاع الخاص ذات المميزات المغرية للشباب وبمرتبات خيالية.

light-dark.net

وظائف القوى العاملة الجديدة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن عدة وظائف خالية بمرتبات مجزية بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل ووظائف خالية للشباب والخريجين الجدد.

مرتب 7 آلاف جنيه حتة واحدة

وأعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر وظائف خالية في شركة لصناعة الورق والكرتون السادات – المنوفية حيث طلبت مهندس مشتريات – 7000جنيه راتب ، و 4 مهندس انتاج – 3500 جنيه - و2 فنى كهرباء - 5000 جنيه و2 فنى فرز – 3000 جنيه ، و6 عامل انتاج – 3500 جنيه و 4 أمن ادارى – 3500 جنيه.، على أن تكون الشروط: مؤهل عالى – متوسط و السن: 30:35 سنة، و الخبرة خمس سنوات.





وأعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر وظائف خالية أيضا في شركة للأمن بأسيوط حيث طلبت 200 افراد امن بمؤهل او بدون، والسن من 18 : 55 سنة، والراتب: حسب المقابلة.

light-dark.net

كما اعلنت شركه مشروبات غازيه حاجتها لعدد خمس مشرف بيع، الشروط: مؤهل عالي و السن 30 سنه، علي ان يكون الراتب 4,000 جنيه وخبر سنه.

مدرسه خاصه تطلب التخصصات الاتيه:

كما طلبت مدرسه خاصه في ديروط اسيوط، 5 مدرس لغة انجليزية، 10 مدرس لغه عربيه، 6 مدرس تاريخ، 3 اخصائي اجتماعي، 4 مدرس رياضه، 5 مدرس رياض اطفال ايناث

وللتقديم على هذه الوظائف عبر موقع وزارة القوى العاملة من خلال الرابط التالي

وتشمل الشروط: مؤهل عالي من الجنسين والسن 45 سنه، وراتب حسب المقابلة.

https://mom.manpower.gov.eg/

ما رأيك في الوظائف الجديدة والرواتب؟ شاركنا بإجابتك في تعليق اسفل المقال



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play