قرار عاجل صرف 1250 جنيه شهريًا تسعد قلوب المصريين أعرفها حالا

1 دقيقه
November 23, 2022, 10:29 pm
قرار عاجل صرف 1250 جنيه شهريًا تسعد قلوب المصريين أعرفها حالا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار عاجل صرف 1250 جنيه شهريًا تسعد قلوب المصريين أعرفها حالا

كتب: إبراهيم الخطيب

زفت الحكومة بشرى سارة لفئات كثيرة اليوم، من خلال صرف 1250 جنيه شهريًا لهم ضمن المساندة لهم على جهودهم المبذولة في الأزمة الاقتصادية التي ضربت المصريين.

وحاليًا يتم صرف جميع البدلات والعلاوات ورفع الحدود الدنيا للأجور لجميع فئات الشعب المصري تنفيذًا لتوجيهات الرئيس وتنفيذًا لمبدأ المساواة الذي يكفله الدستور والقانون للجميع.

light-dark.net

صرف 1000 جنيه + زيادة بدل 250

وكشفت مصادر مطلعة في تصريحات صحفية، بأن هناك قرارًا مرتقبًا بشأن زيادة بدل الأئمة والوعاظ المعينين بالأزهر الشريف، خلال الأيام المقبلة.





وأفادت المصادر بأن الزيادة المرتقبة لبدل الأئمة والوعاظ المعينين بالأزهر الشريف، تقدر بنحو 250 جنيه، لتبلغ القيمة لكيلة لإجمالي بدل الأئمة والوعاظ المعينين بالأزهر الشريف بعد الزيادة 1250 جنيه شهريًا.

وفي 24 ديسمبر لسنة 2015، نشرت الجريدة الرسمية في العدد 52، قرار رئيس مجلس الوزراء، رقم 3298 لسنة 2015، بشأن صرف بدل بواقع 1000 جنيه شهريًا للأئمة والوعاظ المعينين بـ الأزهر الشريف نظير مساهماتهم في إلقاء خطبة الجمعة وأداء الدروس الدينية.

رفع بدل الزي والانتقال للأئمة

وتقدمت وزاره الاوقاف بطلب لرفع بدل زي والانتقال، للامه والمفتشين والقيادات الدعويه بوزاره الاوقاف، اسوه باي زياده تقرر للوعاظ، مؤكده ان ذلك ياتي اسوة بالطلب المقدم من الازهر الشريف لزياده بدل زي والانتقال للوعاظ.

light-dark.net

وتقوم وزاره الاوقاف المصريه، حسب بيان رسمي لها، بالمتابعه مع الماليه لاعداد الدراسه المطلوبه في هذا الشان، وحال قرار اي زياده للوعاظ يقر مثلما للأئمة، وحال لاقرارها للساده اللأئمة و سيقر مثلها للساده الوعاظ.

محاربه الافكار المتطرفه

وفي سياق اخر، اطلق مجمع البحوث الاسلاميه بالازهر الشريف، حمله توعيه شامله استمرت على مدار اسبوعين بعنوان اصلاح الذات قبل القربات، وذلك بمشاركه وعاظ ووعظات الازهر من مختلف مناطق وعظ الجمهوريه، وانطلاقا من استراتيجيه الازهر الشريف في جانب الوعي المجتمعي وعنايته بالقضايا الحياتيه واليوميه للجمهور.

ما رايك في دور الوعاظ اللي بيلفوا في الشوارع؟ شاركنا بايجابتك في تعليقك اسفل المقال



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play