هيبوظوا البطولة منتخب مفاجئ يقرر الأنسحاب من كأس العالم

1 دقيقه
November 23, 2022, 10:53 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


هيبوظوا البطولة منتخب مفاجئ يقرر الأنسحاب من كأس العالم

كتب: إبراهيم الخطيب

أصبح الأمر جليا أمام كل عشاق كرة القدم، أنه منذ ضربة البداية في بطولة كأس العالم بقطر، وهناك قضية تشعل الرأى العام، وهى رفع شعار وان لايف الداعم للمثليين في دولة قطر ، ويبدو أن الأمور لن تهدأ في القريب العاجل، فكل يوم يمر يحدث تصعيد سريع للقضية وهو الأمر الذي يشغل الرأي العام بشدة ويجعلهم يترقبون ما ستؤول إليه الأمور.

كأس العالم قطر ٢٠٢٢. . أثارت شارة القيادة لعدد من منتخبات أوروبا أزمة كبرى في كأس العالم بقطر حيث قرر الفيفا رسميًا منع ارتداء الشارة التي تحمل ألوان قوس قزح المخصصة لدعم المثليين، وسط اعتراض عدد من الدول، وفي مقدمتهم انجلترا التي رفض قائدها هاري كين الرضوخ لتحذير فيفا وقرر ارتداء الشارة.

light-dark.net




منتخب أوروبي يُهدد فيفا بالانسحاب من كأس العالم

وفي الساعات الماضية، ظهرت بعض الأنباء الصحفية التي تشير إلى أن المنتخب الدنماركي، هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، بالانسحاب من بطولة كأس العالم 2022، التي تُقام في قطر.

وجاء تهديد منتخب الدنمارك بالانسحاب، نظراً لرفض فيفا رفع شعار وان لايف الداعم للمثليين في دولة قطر.

وقالت صحيفة جلوبو سبورت البرتغالية: جاسبر مولر رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، هدد بأن منتخب الدنمارك سينسحب من كل بطولات فيفا بسبب منع ارتداء شارة دعم المثليين خلال بطولة كأس العالم .

light-dark.net

ومنذ قليل، قال جاسبر مولر في تصريحات نقلتها إذاعة كادينا سير الإسبانية: نشعر بخيبة أمل، نحن مضطرون للرد على هذا، سنقوم بذلك مع الدول الأخرى، نحن في هذا معًا، نحن مندهشون لأننا لا نستطيع ارتداء هذه الشارة .

توقيعك من سيفوز بكأس العالم 2022؟ شاركنا برأيك من خلال التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play