عاجل ورسميا التموين تطرح الارز فى الاسواق بهذا السعر

1 دقيقه
November 24, 2022, 12:30 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


عاجل ورسميا التموين تطرح الارز فى الاسواق بهذا السعر

قال وكيل وزارة التموين فى كفر الشيخ عماد حبيب إن الوزارة كانت قد طلبت من المزارعين توريد طن عن كل فدان أرز منذ بداية هذا الموسم.

سعر طن الارز

وأوضح عماد حبيب وكيل وزارة التموين فى كفر الشيخ فى تصريحات له على الهواء من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى فى برنامج على مسؤوليتي الذى يذاع على قناة صدى البلد يوم امس الأربعاء أن سعر طن الأرز عريض الحبة يتم توفيره بـ 6850 جنيه وطن الارز رفيع الحبة بسعر 6600 جنيه.





اسعار رسميه للارز فى الاسواق

ولفت عماد حبيب وكيل وزارة التموين فى كفر الشيخ إلى أن مجلس الوزراء قد حدد سعرا عادلا بحد أقصى لكيلو الأرز السائب بـ12 جنيه و كيلو الارز المعبأ بـ15 جنيه واضاف أنه سوف يتم توفير الأرز على بطاقات التموين.

وأكد عما حبيب وكيل وزاره التموبن فى كفر الشيخ أن مضارب الأرز تعمل بشكل جيد بداخل المنظومة واضاف أن هناك 7 محافظات تنتج الأرز

وأشار عماد حبيب إلى أن تم ضبط مخازن بها كميات كبيرة من الأرز قد بلغت نحو 300 طن وذلك بهدف حجبها عن السوق من اجل القيام برفع الأسعار واضاف الى انه قد تم تحرير محاضر وعرضها على النيابة العامة.

انتهاء مهله حائزى الارز

وفى تصريحات اخرى كان قد كشف رئيس قطاع التجارة الداخلية فى وزارة التموين المهندس عبد المنعم خليل عن تفاصيل انتهاء مهلة حائزي الأرز الشعير والأبيض يوم الأحد القادم من الفلاحين وأصحاب الحيازات الزراعية.

وقال المهندس عبد المنعم خليل فى مداخلة هاتفية له عبر فضائية صدى البلد إن وزارة التموين قد أهابت بالفلاحين توريد طن أرز عن كل فدان من اجل تأمين منظومة السلع على مدار العام القادم لكى يتم بيع الأرز مقابل 10.5 لكل كيلو على بطاقات التموين وفى المجمعات الاستهلاكية.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play