عودة بن شرقي قرار ناري في الزمالك يفاجئ جمهور الأبيض

2 دقيقه
November 24, 2022, 12:35 am
عودة بن شرقي قرار ناري في الزمالك يفاجئ جمهور الأبيض

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عودة بن شرقي قرار ناري في الزمالك يفاجئ جمهور الأبيض

كتب: إبراهيم الخطيب

حسم نادي الزمالك عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء فترة المنع من القيد التي امتدت لفترتي انتقالات، ليدعم الفارس الأبيض صفوفه بانتدابات جديدة.

وتعيش جماهير فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك في حالة من الارتباك والقلق وعدم الارتياح وذلك بسبب تراجع الأداء الفني للفريق وهو ما ظهر عليه في افتتاحية الموسم الجديد بالأخص في مسابقة الدري المصري الممتاز.

light-dark.net

وفعلى الرغم من تحقيق الزمالك الفوز في أول جولتين بالدوري المصري إلا أن هذا الفوز لم يكن شفيعًا للجهاز الفني لدى جماهير النادي الأبيض، فلم تتوانى جماهير القلعة البيضاء في انتقاد أداء المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا واداء اللاعبين خلال تلك المباريات.





وعاني الزمالك من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.

وطلب الجهاز الفني تدعيم عدة مراكز في صفوف الزمالك، بعد انتهاء الموسم الماضي الذي شهد رحيل عددًا من نجوم الفريق السابقين لانتهاء عقودهم، أو لعدم الحاجة الفنية لتواجدهم.

وأتم الزمالك التعاقد مع 9 صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل في إطار حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، حيث قام الفارس الأبيض بتدعيم عددًا من المراكز التي عانت خلال الفترة الماضية.

light-dark.net

وكشف مصدر، ان اداره الزمالك تقوم خلال الفتره الحاليه بفتح ملف الصفقات الفريق في يناير، لمعرفه احتياجات فيريرا، بعض الاصابات التي ضربت صفوف الفريق مبكرا هذا الموسم.ؤواضاف المصدر، ان الزمالك لا يفكر في استعاده المغربي اشرف بن شرقي مره اخرى، خاصه ان راتبه حاليا اصبح 2.5 مليون دولار اي حوالي 63 مليون جنيه سنويا، وهو ما يصعب دفعه للاعب واحد فقط.

ما تعليقك على امكانيه انضمام بن شرقي لصفوف الزمالك مجددا؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play