عاجل عودة الأناكوندا مصطفى محمد يعود للزمالك مرة أخرى

6 دقيقه
November 24, 2022, 1:13 am
عاجل عودة الأناكوندا مصطفى محمد يعود للزمالك مرة أخرى

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل عودة الأناكوندا مصطفى محمد يعود للزمالك مرة أخرى

كتب: إبراهيم الخطيب

تواجد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي، في مقر القلعة البيضاء مساء أول أمس الإثنين، مستغلاً تواجده في مصر خلال فترة التوقف الدولي الجارية بسبب بطولة كأس العالم قطر 2022 والتي تجرى خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وحرص مصطفى محمد على الحضور لملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي لمؤازرة الفريق ومشاهدة تدريبات الأبيض في إطار الاستعداد للفترة المقبلة ، وكان في استقباله اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي.

light-dark.net




كما حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على استقبال مصطفى محمد داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وعقد جلسة سريعة معه ووجه له التهنئة على الأداء الذي يقدمه مع منتخب مصر وناديه خلال الفترة الأخيرة وطالبه بالاستمرار على نفس المستوى ومواصلة مسيرة النجاح وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة خاصة أنه من أبناء الزمالك.

وأعرب مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي، عن سعادته بالتواجد اليوم داخل بيته في مقر القلعة البيضاء، وأكد اللاعب أن تواجده في مقر النادي ليس زيارة، ولكن يعد أمرا طبيعيا لأنه يتواجد داخل بيته صاحب الفضل عليه.

وأضاف اللاعب أنه كان حريصا خلال إجازته على التواجد في مقر نادي الزمالك ومشاهدة تدريبات الفريق لمؤازرة اللاعبين والاطمئنان على زملائه، وأعرب مصطفى محمد عن أمنيته بالتوفيق والنجاح وتحقيق البطولات لناديه الزمالك خلال الفترة المقبلة ومواصلة مسيرة العمل الناجحة.

light-dark.net

الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك لمواجهه المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينه برج العرب بالاسكندريه وذلك في اطار مباريات دور الثمانيه لبطوله كاس مصر الموسم الحالي 2022 2023.

هل تتوقع عوده مصطفى محمد الى الزمالك مره اخرى؟ شاركنا رايك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play