نبأ مؤسف وردنا الان لجماهير الفنانه عبله كامل

1 دقيقه
November 24, 2022, 3:28 am
نبأ مؤسف وردنا الان لجماهير الفنانه عبله كامل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نبأ مؤسف وردنا الان لجماهير الفنانه عبله كامل

حاله كبيره من الجدل اثارتها الفنانة عبلة كامل وذلك بعد ان أكد طليقها الفنان أحمد كمال أخبار اعتزالها الفن وهذه هى الاخبار التي كانت قد ترددت خلال السنوات القليلة الماضية من دون اى تأكيد رسمي.

اعتزال عبله كامل

واصبحت الفنانه عبلة كامل حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تأكيد أنباء اعتزالها الفن خاصه وان لها جمهورها الذى يعشق فنها ومرتبط بأعمالها الفنية حتى الآن.

وقال طليق الفنانة عبلة كامل الفنان أحمد كمال فى تصريحاته من خلال برنامج الستات الذى يذاع عبر قناة النهار إنه لا صحة لما هو يتردد حول مرضها واكد أنها بخير و لكنها أرادت أن الابتعاد عن الفن وتحتجب عن الأضواء.





عبله كامل وبناتها

و أصبحا بنات الفنانة عبلة كامل حديثا مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حديث والدهما الفنان أحمد كمال عنهما في حلقته فى برنامج الستات مع الإعلاميتان سهير جودة و الاعلاميه مفيدة شيحة الذى يذاع عبر قناة النهار الفضائية.

وكشف الفنان أحمد كمال عن زواج ابنتيه زينب وفاطمة الاثنتين من أجانب حيث تزوجت ابنته زينب من رجل انجليزي فى حين تزوجت فاطمة من رجل بولندي.

وما لايعرفه الكثير أن ابنتي الفنانه عبلة كامل و الفنان أحمد كمال متزوجتان منذ فترة من أجانب ولكل واحده منهما بنتين .

وأشار الفنان أحمد كمال إلى أنه لم يتدخل في زواج اى من ابنتيه من عبلة كامل مطلقا ولكنه ترك لهما حرية القرار و الاختيار.

شائعه مرضها

وكانت قد انتشرت بعض من الشائعات من جانب إحدى الصحف التي كانت قد أدعت أن الفنانة عبلة كامل قد أصيبت بالسرطان وانها في مراحله الأخيرة .

ولكن خرج طليقها الفنان أحمد كمال ليرد و ينفى ما تداولته بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play