الحاله حرجه نبأ محزن عن الفنانه انغام

41 ثانية
November 24, 2022, 7:25 am
الحاله حرجه نبأ محزن عن الفنانه انغام

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الحاله حرجه نبأ محزن عن الفنانه انغام
الحاله حرجه نبأ محزن عن الفنانه انغام

الحاله حرجه نبأ محزن عن الفنانه انغام

حرصت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام على توضيح الحاله الصحيه للفنانه عن طريق نشر بيان كشفت من خلاله عن الحالة الصحية التي تمر بها بعد تعرضها الى وعكة صحية خطيرة.





الحاله الصحيه لانغام

جاء في البيان الذى تم نشره على صفحه الفنانه انغام التالى :

تعرضت الفنانة أنغام الى وعكة صحية طارئة ومن بعدها اضطرت الى إجراء عملية جراحية كبيرة وهذه العمليه الجراحيه أدت إلى مضاعفات على اثرها تطلبت احتجازها في المستشفى واكد البيان ان الفنانه حالياً مازالت فى المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وكانت قد حاولت الفنانه أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها خلال الفترة المقبله و لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها وهو ما اضطر الأطباء الى إبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي الى فترة أطول.

أضاف البيان قائلا نتقدم الى الجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة خلال الفتره الحاليه الى حين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها. وختم البيان نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل. وكان قد تداول البعض أنباء حول تعرض أنغام الى مضاعفات طبية وهو ما ترتب عليها إصابتها بشلل في الأمعاء والقيام باستئصال الرحم وكان ذلك نتيجة عملية جراحية في الرحم.

مرض انغام

شلل الأمعاء هو يعتبر انسداد فى الامعاء يمنع الطعام أو السوائل من المرور عبر الأمعاء الدقيقة أو الأمعاء الغليظة وفى بعض الاحيان تشمل أسباب شلل الأمعاء عصابات ليفية من الأنسجة في البطن و تتشكل هذه بعد الجراحة مثل فتق سرطان القولون او بعض الأدوية أو حتى قيود من الأمعاء الملتهبة وذلك بسبب حالات معينة من بينها مرض كرون أو التهاب الرتج.بدون اى علاج وفى بعض الاحيان يمكن أن تموت الأجزاء المسدودة من الأمعاء وهو ما يؤدي إلى مشاكل خطيرة ومع ذلك مع الاهتمام والرعاية الطبية العاجلة فى بعض الاحيان يمكن علاج شلل الأمعاء بنجاح.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play