إنتشار الأرز البلاستيكى فى الأسواق الشعبية بمحافظة الجيزة اعرف الحقيقة

1 دقيقه
November 24, 2022, 9:56 am
إنتشار الأرز البلاستيكى فى الأسواق الشعبية بمحافظة الجيزة اعرف الحقيقة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

إنتشار الأرز البلاستيكى فى الأسواق الشعبية بمحافظة الجيزة اعرف الحقيقة

لا يوجد له أي أساس من الصحة، وأيضاً لن يتم ضبط أي حالات لها أثناء الفترة الماضية، وايضاً لا يوجد منه في مصر أبد بالتزامن مع انتشار أزمة نقص الأرز، وأيضاً أعلن حسن أن كل هذه شائعات مغرضة

و لا دليل ومن ينشرها يريد أن يجعل المواطنين يفقد الثقة في المنتجات هي عبارة عن شائعات مغرضة ولا يوجد لها أي أساس من الصحة .

وفى سياق متصل آخر مهلة لـ الفلاحين والتجار، الذين يخزنون محصول الأرز أكد المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أنه يوم الأحد المقبل .

و ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفي اعلنها خلال اتصال هاتفى





و الوزارة تشتري طنا واحدا فقط، من الفلاح، بشان كل فدان و ينتج حوالى 4 أطنان، وذلك من أجل توفير السلع التموينية.

بـ 10 ونصف جنيه سعر الأرز فى التموين

و لفت إلى أن الأرز فى التموين بـ 10 ونصف جنيه، و العادي بـ 14 جنيها فى المنافذ و أن أى فلاح لم يورد الأرز سيتم توقيع غرامة بسبب الامتناع عن توريد أرز الشعير .

و سيتم الحصول على جزء من المضرب، وذلك لـ تأمين المخزون الاستراتيجي. و أشار إلى أن الفلاح الذى يبيع الأرز لـ المضارب، دون توريد الأرز لـ الوزارة

و أن هناك 400 ألف طن زيادة عن الاستهلاك، وهذا لا يسبب أمرا مقلقا و كشف أنه لا يوجد خوف من نقص الأرز فى مصر .

و أن المنافذ الاستهلاكية يوجد بها الأرز بـ 12 جنيه و تابع : سيكون هناك سعر عادل لـ الأرز، وأن سعر كيلو الأرز 12 جنيها، و المعبأ بـ 15 جنيها، ا .

و ذلك بمبلغ 85 جنيها، أى يتجاوز سعر كيلو الأرز 25 جنيها وردت عزة مصطفي على مسؤول التموين وقالت الأسبوع اللى فات كان اللى بياخد 2 كيلو أرز كان بياخد معه 2 كيلو دقيق.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play