عاجل أنغام بين الحياة والموت في المستشفى شوف اللي حصلها

40 ثانية
November 24, 2022, 1:18 pm
عاجل أنغام بين الحياة والموت في المستشفى شوف اللي حصلها

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أنغام بين الحياة والموت في المستشفى شوف اللي حصلها

كتب: إبراهيم الخطيب

تسببت الفنانة أنغام في حالة صدمة كبيرة لجمهورها ومحبيها بعد تعرضها لوعكة صحية طارئة وشديدة دخلت على أثرها المستشفى وأجرت عملية جراحية كبيرة، وكتبت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام نقلًا عن إدارة أعمالها، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة.

على الرغم من أن أنغام حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2022 ، من خلال الحفلات الموسيقية أو الأغاني التي قدمتها في الأشهر القليلة الماضية ، بالإضافة إلى عرضها الغنائي الشهير أنغام المذاع على القمر الصناعي dmc ، إلا أنها حصلت على تقييمات كثيرة الخميس و قناة الجمعة ، التي تركز على عدد كبير من النجوم الغناء في مصر والوطن العربي ، إلا أن أنغام مرت بأزمات صحية متعددة في عام 2022 ، لذا فإن أزمتها الصحية الحالية ليست الأولى لها هذا العام.

light-dark.net




اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وتابع البيان: وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة.

لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، واستكمل بيان الحالة الصحية للفنانة أنغام: نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية.

والاطمئنان عليها. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل،وكانت قبلها شاركت الفنانة أنغام متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة من أحدث ظهور لها داخل منزلها، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

light-dark.net

وظهرت أنغام في صورة عبر خاصية الاستوري، محتضنة ابنها عمر، وعلقت على الصورة كاتبة: عمر عمري، ويشار إلى أن الفنانة أنغام يعرض لها حاليًا برنامجها الجديد الذي يحمل نفس اسمها، ويأتي عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

ما رأيك في تطورات حالة أنغام الصحية؟



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play