بشرة خير للشباب تعرف على تفاصيل وظائف القوى العاملة

2 دقيقه
November 24, 2022, 3:00 pm
بشرة خير للشباب تعرف على تفاصيل وظائف القوى العاملة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بشرة خير للشباب تعرف على تفاصيل وظائف القوى العاملة

كتبت لكم: نسمة غنيم

لحين استلام العدد المطلوب من المتقدمين، تقبل مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف طلبات 200 وظيفة بالقاهرة تأتي بأجور تصل إلى 3400 جنيه والتأمينات الاجتماعية والصحية، والإسكان، والنقل الداخلي.

light-dark.net




تفاصيل وظائف القوى العاملة

قال محمد طلعت مدير مديرية القوى العاملة ببني سويف إن المديرية عرضت هذه الفرص كوسيلة للمساعدة في معالجة مشكلة البطالة وأضاف أن الفرص اللازمة تتمثل في 200 فرصة عمل في شركة أمن وحراسة وهو مؤهل متوسط.وذكر مدير المديرية أن هناك حاجة إلى ضابط أمن من ذوي المؤهلات المتوسطة والنطاق العمري المطلوب هو من 21 إلى 45 عامًا ولا يُسمح إلا للرجال بالتقدم. الوظيفة تقع في القاهرة، ويتراوح الأجر من 2500 جنيه بالإضافة إلى الوجبة الغذائية إلى 3400 جنيه ولا توجد خبرة ضرورية، ومهارات القراءة والكتابة مطلوبة.

light-dark.net

وأكد مدير المديرية أن المهن اللازمة مشمولة بالتأمينات الاجتماعية، مشيراً إلى أن التعيين تتم متابعته بشكل دوري وأن نموذج (1) تأمينات يقدم إلى وزارة القوى العاملة شهرياً مع الوظيفة التي تم تعيينها.وأوضح أنه يجب تقديم الطلبات إلى إدارة بحوث التوظيف بمديرية القوى العاملة ببني سويف من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر عدا الجمعة والسبت حتى الوصول إلى العدد المطلوب للتواصل والحصول على المعلومات من مسئولي التعيين 01095376915/01094464099.

يشار إلى أن وزارة القوى العاملة التي يتمثل هدفها الأساسي في خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5٪ سنويًا كما التزمت أيضًا بزيادة تعاونها مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة عدد فرص العمل المعروضة فضلاً عن توفير فرص عمل لهم. العمل في الخارج، بالإضافة إلى منح الأشخاص ذوي الإعاقة فرص التدريب المناسبة التي تمكنهم من إيجاد فرص عمل مناسبة.

بالإضافة إلى ذلك، تم إصدار تشريع عمل جديد، يضمن الأمن الوظيفي في القطاع الخاص، ويشجع الشباب على العمل هناك، ويحد من استخدام العمالة الأجنبية لتحقيق أقل التكاليف.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play