جبنالك الحل طرق سحرية لزيادة سرعة الإنترنت في البيت

1 دقيقه
November 24, 2022, 11:00 pm
جبنالك الحل طرق سحرية لزيادة سرعة الإنترنت في البيت

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

جبنالك الحل طرق سحرية لزيادة سرعة الإنترنت في البيت

كتبت لكم: نسمة غنيم

يطرح الإنترنت للموظفين عددًا من التحديات على أساس يومي وأهمها السرعة البطيئة التي يعمل بها. هذا يمثل مشكلة خاصة بالنظر إلى أنه كثيرًا ما يُطلب من الموظفين تنزيل الملفات التي تحتوي على قدر كبير من المساحة، وتؤدي المشكلة في النهاية إلى تعطيل العمل اليومي. وقد تسبب هذا في قيام بعض الأفراد بالتكهن فيما إذا كان من الممكن زيادة سرعة الإنترنت من أجل إكمال المسؤوليات اليومية أم لا.

light-dark.net

زيادة سرعة الإنترنت

إن تغيير تردد نطاق الإنترنت الخاص بك من 2.4 جيجا هرتز إلى 5 جيجا هرتز يمكن أن يحسن إشارات الشبكة بشكل أكثر دقة، ولذلك صرح عبد الرحمن محمد، مبرمج مواقع الويب في حديثه أن زيادة سرعة الإنترنت يمكن تحقيقها من خلال التعديل. تردد نطاق Wi- Fi لنظام التشغيل Android. ولمعرفة كيفية زيادة سرعة الإنترنت، صرح عبد الرحمن محمد أنه من أجل معرفة كيفية زيادة سرعة الإنترنت،

light-dark.net




- انقر فوق زر الإعدادات.

- واي فاي.

- انتقل في طريقك إلى الإعدادات المتقدمة.

الرجاء تحديد خيار نطاق تردد WiFi .

- بعد ذلك، اختر خيار 5 جيجا هرتز.

يعد التحكم في الحزمة، والذي يمكن القيام به باتباع الإجراءات الموضحة في الفقرات التالية، أحد الأشياء التي تساعد على زيادة سرعة الإنترنت.انتقل إلى صفحة الإعدادات الخاصة بالموجه.

حدد مصطلح الإنترنت ، ثم حدد التحكم في النطاق الترددي من القائمة التي تظهر.قم بزيارة صفحة الويب لاختبار السرعة لتحديد سرعتك الحالية. بعد النقر فوق كلمة Go ، ستظهر سرعة اتصالك بالإنترنت.ضع جهاز التوجيه في مكان مرتفع.

من المهم ملاحظة أنه يجب تقليل المسافة التي تفصل بين جهاز التوجيه والأجهزة، وتجنب المناطق المخفية كلما أمكن ذلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن وضع جهاز التوجيه في مكان مرتفع يمكن أن يجعل الوصول إلى الإنترنت أسرع ويسبب انتقال إشاراته في جميع الاتجاهات في جميع أنحاء المنزل.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play