ما تسمعش للشائعات بيان جديد من الحكومة يوضح الحقيقة

5 دقيقه
November 24, 2022, 11:30 pm
ما تسمعش للشائعات بيان جديد من الحكومة يوضح الحقيقة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ما تسمعش للشائعات بيان جديد من الحكومة يوضح الحقيقة

كتبت لكم: نسمة غنيم

اتصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رَدًّا على التقارير التي تفيد بأنه تم اتخاذ قرار بتأجيل امتحان نوفمبر لفصول النقل خلال العام الدراسي الجديد 2022-2023.

light-dark.net

ونفت الوزارة التقارير وأكدت أنه لا أساس لتأجيل الامتحان. شهر نوفمبر لفصول المواصلات في العام الدراسي القادم 2022/2023، ولم يتم اتخاذ أي قرارات بهذا الشأن، موضحًا أن امتحان نوفمبر مجدول لجميع فصول المواصلات دون إلغائه، مشيرًا إلى توزيع الدرجات في المواصلات.





و ستكون امتحانات الفصل لكل مادة على النحو التالي: 80٪ من درجة اختبار نهاية الفصل الدراسي، و 10٪ من درجة امتحان الشهر، و 5٪ من الحضور، و 5٪ من السلوك، وتحذير الطلاب بموعد نهائي وشيك.

في سياق متصل، سيكون هناك ثلاثة امتحانات لكل فصل دراسي للطلاب المنقولين: الاختبار الأول سيقيم المعرفة بالمواد التي تم تناولها في الشهر الأول من بداية كل فصل دراسي على مستوى المدرسة.

سيقيم الاختبار الثاني المعرفة بالمواد التي تم تناولها في الشهر الثاني من بداية كل فصل دراسي على مستوى المدرسة. وسيقوم الاختبار الثالث بتقييم المعرفة بالمواد التي تم تناولها في الشهر الأخير من بداية كل فصل دراسي في نهاية الفصل الدراسي.

light-dark.net

ويحصل الطالب على مجموع درجتي الاختبار (العلامة التي حصل عليها في الاختبار الأول أو الثاني) في نهاية الفصل الدراسي (درجة اختبار نهاية الفصل الدراسي).وحث المركز أعضاء وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على التحقق من دقة الخبر وموضوعيته قبل نشره والتواصل مع الجهات المختصة في حال اكتشاف أي معلومات من شأنها تضليل الطلاب وأولياء الأمور.

إذا كان لديك أي شكاوى أو أسئلة، يرجى زيارة الموقع. يرجى الاتصال بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء عن طريق WhatsApp على (01155508688-01155508851) أو عبر البريد الإلكتروني rumors @ idsc. net. eg إذا سمعت أي شائعات أو تلقيت أي معلومات غير دقيقة.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play