اخيرا الازمه انتهت بشرى ساره من التموين بشأن سعر الارز

28 دقيقه
November 25, 2022, 12:36 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


اخيرا الازمه انتهت بشرى ساره من التموين بشأن سعر الارز

قال رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين عبد المنعم خليل إن المخزون الاستراتيجي للأرز آمن ولا توجد بشأنه أية مشكلات

.انخفاض اسعار الارز

وتابع عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية فى وزارة التموين فى تصريحات له من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري فى برنامج كلمة السر الذى يذاع على قناة صدى البلد قائلا لدينا 5 ملايين طن شعير ويتم طرح كيلو الأرز الحر بقيمة تصل إلى نحو 14 جنيها في المجمعات واهباب عبد المنعم خليل بجميع المزارعين وأصحاب الحيازات على ضروره سرعة توريد الكميات المطلوبة وذلك قبل انتهاء المهلة المقررة يوم الأحد المقبل.





توريد الارز

وأضاف عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية فى وزارة التموين فى تصريحاته ان من يمتنع عن توريد كميات الأرز المطلوبة سوف يحرم من الأسمدة المدعمة فى العام المقبل بالاضافه الى توقيع عقوبة عليه تصل إلى 2 مليون جنيه وايضا الحبس لمده عام.

وأكد رئيس قطاع التجاره الداخيه فى وزاره التموين عن وجود مخزون استراتيجي من القمح حتى شهر أبريل القادم.

وتابع فى تصريحاته قائلا انه لا يوجد نقص في أي سلعة وان مخزون السكر سوف يصل إلى 4.5 شهر وسعر السكر قد انخفض إلى 15.5 جنيه واكد عبد المنعم خليل على حرص القيادة السياسية على الأمن الغذائي.

سعر طن الارز

وفى وقت سابق كان قد كشف وكيل وزارة التموين فى كفر الشيخ عماد حبيب فى تصريحات له على الهواء من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى فى برنامج على مسؤوليتي الذى يذاع على قناة صدى البلد أن طن الأرز عريض الحبة يتم توفيره بسعر 6850 جنيه وطن الارز رفيع الحبة يتم توفيره بسعر 6600 جنيه.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play