خدوا بالكوا انقلاب مفاجئ فى حاله الطقس وتحذيرات عاجله

3 دقيقه
November 25, 2022, 3:37 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


خدوا بالكوا انقلاب مفاجئ فى حاله الطقس وتحذيرات عاجله

كشفت مدير مركز الاستشعار عن بعد فى هيئة الأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر عن تفاصيل حالة الطقس خلال الأسبوع القادم

تغييرات فى حاله الطقس

وأكدت مدير مركز الاستشعار عن بعد فى هيئة الأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر في تصريحاتها من خلال مداخلة هاتفية فى برنامج الرسالة أن حالة الطقس سوف تشهد تغييرات في حالة الجو خلال الأيام المقبلة واضافه ايمان شاكر أن هناك من يطلق الشائعات عن حالة الطقس على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا ويجب على الجميع الحذر منها.





طقس سئ

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد فى هيئة الأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر أن ما يتردد بشأن تعرض البلاد الى طقس سيء هو أمر غير صحيح ومجرد شائعات ويجب على جميع المواطنين اتباع بيانات هيئة الأرصاد فقط.

امطار رعديه

وتابعت مدير مركز الاستشعار عن بعد فى هيئة الأرصاد الجوية لدكتورة إيمان شاكر تصريحاتها قائله أن اليوم الجمعه سوف يكون هناك أمطار على المناطق الشمالية في الجمهورية ومن المتوقع ان تكون هذه الامطار رعدية على مناطق من محافظه مطروح واشارت الدكتوره ايمان شاكر فى تصريحاتها إلى أن هذه الحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية سوف تكون مستمرة حتى يوم الجمعة القادم.

وأكملت مدير مركز الاستشعار عن بعد فى هيئة الأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر أن الهيئة العامه للارصاد الجويه هي المسؤل عن الإعلان عن حالة الطقس وليس هناك أي جهه أخرى مسؤوله عن ذلك

وحذرت هيئه الارصاد الجويه من ظهور الشبوره فى ساعات الصباح الباكر على الطرق ووجهت مناشدتها الى جميع السائقين على ضروره توخى الحذر خلال القياده فى ساعات الصباح الباكر على الطرق التى تؤدى من والى القاهره .

.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play