الأخضر بدأ في الهبوط تعرف على سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

2 شهر
November 25, 2022, 3:32 pm
الأخضر بدأ في الهبوط تعرف على سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الأخضر بدأ في الهبوط تعرف على سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

كتبت لكم: نسمة غنيم

خلال التعاملات العالمية اليوم ضعف الدولار لليوم الرابع على التوالي وبلغ أدنى مستوى له للمرة الأولى منذ شهور، وفقًا لمؤشر الدولار الرئيسي (DXZ)، الذي يقارن العملة الخضراء بست عملات رئيسية أخرى، غرق الأخضر اليوم بأكثر من 0.17٪ بعد انخفاضه بنسبة 1.02٪ أمس، حيث خسرت العملة الأمريكية حوالي 2 دولار.

light-dark.net

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

تراجعت قيمة العملة الأمريكية عالميا مقارنة بالعملات الأخرى، مقاسة بمؤشر الدولار، إلى مستوى قياسي بلغ 105.790 نقطة، منخفضًا من 114 نقطة في سبتمبر الماضي، بحسب وول ستريت جورنال .كما وصلت عقود مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياتها خلال التعاملات عند 105.545 نقطة منخفضاً عن مستواها الأول عند 105.967 نقطة.





وبحسب البنك التجاري الألماني كومرتس بنك ، فإن مكاسب الدولار الأمريكي قد انتهت بالفعل. جاء انخفاض الدولار بسبب الأحداث غير المواتية التي أدت إلى انخفاض الطلب على العملة الأمريكية، على خلفية تلميحات مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بشكل متواضع في المستقبل القريب.

ومن السابق لأوانه مناقشة تعليق رفع السعر، وفقًا لعضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند، لوريتا ميستر، على الرغم من أنها تعتقد أنه من المنطقي تقليل التشديد بشكل طفيف.من المحتمل أن يكون ضعف العائد على السندات الأمريكية من جميع الأعمار هو العامل الرئيسي وراء تراجع الدولار على سبيل المثال بقي عائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات عند حوالي 3.795٪، بينما انخفض عائد السندات الأمريكية لأجل 20 عامًا بنسبة 0.71٪ وسجل حوالي 4.1096٪.

سعر الصرف اليوم للدولار

في بداية تعاملات اليوم، استقر سعر الأخضر في مصر أمام الجنيه، كما استقر سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة 11-25-2022 في غالبية البنوك المصرية.

light-dark.net

المؤشر بالجنيه المصري

وكان محافظ البنك المركزي حسن عبد الله صرح في وقت سابق أن البنك يستعد لطرح مؤشر للجنيه المصري يعتمد على العملات المختلفة والذهب من أجل تغيير ثقافة الارتباط بالدولار خلال مشاركته في المؤتمر الاقتصادي.فيما ارتفعت العملة الخضراء بشكل متكرر حتى وصلت إلى مستويات 24.57 جنيه للدولار للبيع في البنك المركزي المصري.

سعر الصرف للدولار في البنك المركزي

وبحسب آخر إعلان للبنك المركزي فيما استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه عند 24.50 جنيه للمشتريات و24.57 جنيه للمبيعات.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play