مفاجأة نارية تزلزل الزمالك بقرار غير متوقع بشأن إمام عاشور

1 شهر
November 26, 2022, 12:16 am
مفاجأة نارية تزلزل الزمالك بقرار غير متوقع بشأن إمام عاشور

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأة نارية تزلزل الزمالك بقرار غير متوقع بشأن إمام عاشور

كتب: إبراهيم الخطيب

افتعل إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة جديدة خلال الفترة الماضية، أدت لحدوث تطورات في ملف تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

ويسعى الزمالك لحصد المزيد من البطولات مع جوسفالدو فيريرا خلال الموسم الجديد، خاصة أن الفريق ينافس في العديد من المنافسات، على رأسها الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا.

light-dark.net

وحسم نادي الزمالك عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء فترة المنع من القيد التي امتدت لفترتي انتقالات، ليدعم الفارس الأبيض صفوفه بانتدابات جديدة.





ويعد إمام عاشور أحد الركائز الأساسية في تشكيل الزمالك، التي لا غنى عنها في وسط ملعب الفريق، كما أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني يعتبر اللاعب تورنيدو أداء الفارس الأبيض وحلقة الوصل.

وطلب الجهاز الفني تدعيم عدة مراكز في صفوف الزمالك، بعد انتهاء الموسم الماضي الذي شهد رحيل عددًا من نجوم الفريق السابقين لانتهاء عقودهم، أو لعدم الحاجة الفنية لتواجدهم.

وأتم الزمالك التعاقد مع 9 صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل في إطار حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، حيث قام الفارس الأبيض بتدعيم عددًا من المراكز التي عانت خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر، ان الزمالك يستعد لعقد جلسه مع امام عاشور الي حصن ملف تمديد تعاقده، وعدم السماح بفكره رحيله خلال الفتره المقبله، خاصتك بعد وقوع عدد من الازمات مؤخرا.

light-dark.net

واوضح المصدر، ان هناك اتفاق مبدئي بين الزمالك وامام عاشور من اجل تمديد تعاقده، في ظل الاهميه الفنيه اللي تواجده ضمن صفوف الفريق الابيض، خاصه بعد اعتذاره عن ازمته الاخيره.

ما تعليقك على موقف الزمالك من تمديد تعاقد امام عاشور؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play