مرتضى منصور يحسم انضمام صفقة نارية لتدعيم الزمالك

2 شهر
November 26, 2022, 1:21 am
مرتضى منصور يحسم انضمام صفقة نارية لتدعيم الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مرتضى منصور يحسم انضمام صفقة نارية لتدعيم الزمالك

كتب: إبراهيم الخطيب

حسم نادي الزمالك عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء فترة المنع من القيد التي امتدت لفترتي انتقالات، ليدعم الفارس الأبيض صفوفه بانتدابات جديدة.

وعاني الزمالك من إصابات عديدة ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جاءت جميعها عضلية، مما يؤكد أن ذلك نتيجة لضغط المباريات والمشاركة في البطولات المختلفة.

light-dark.net

ويسعى الزمالك لحصد المزيد من البطولات مع جوسفالدو فيريرا خلال الموسم الجديد، خاصة أن الفريق ينافس في العديد من المنافسات، على رأسها الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا.





وحسم نادي الزمالك عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء فترة المنع من القيد التي امتدت لفترتي انتقالات، ليدعم الفارس الأبيض صفوفه بانتدابات جديدة.

وطلب الجهاز الفني تدعيم عدة مراكز في صفوف الزمالك، بعد انتهاء الموسم الماضي الذي شهد رحيل عددًا من نجوم الفريق السابقين لانتهاء عقودهم، أو لعدم الحاجة الفنية لتواجدهم.

وأتم الزمالك التعاقد مع 9 صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل في إطار حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، حيث قام الفارس الأبيض بتدعيم عددًا من المراكز التي عانت خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر، ان اداره الزمالك تقوم خلال الفتره الحاليه بفتح ملف صفقات الفريق في يناير، لمعرفه احتياجات فيريرا، بعد الاصابات التي ضربت لصفوف الفريق مبكرا هذا الموسم.

light-dark.net

واضاف المصدر، ان الزمالك يستقر على قطع اعارة محمود شبانه وضمه لصفوف الفريق في يناير لتعويض اصابه الونش، و غيابه عن الملاعب لمده 4 شهور.

ما تعليقك على انضمام شبانه لتعويض غياب الونش في الزمالك؟ شاركنا اجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play