مفاجأه من كولر وضربه جديده للاعب محمود كهربا

2 شهر
November 26, 2022, 2:23 am
مفاجأه من كولر وضربه جديده للاعب محمود كهربا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأه من كولر وضربه جديده للاعب محمود كهربا
مفاجأه من كولر وضربه جديده للاعب محمود كهربا

مفاجأه من كولر وضربه جديده للاعب محمود كهربا

كشف الإعلامي الرياضى سيف زاهر فى تصريحات له عن موقف المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لللنادى الأهلي من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق فى حال استمرار أزمته مع فريق نادى الزمالك وايضا توقفه لفترة أبعد من شهر يناير.

عدم استقرار وضع كهربا

وقال الاعلامى سيف زاهر فى تصريحاته على فضائية أون تايم سبورت في برنامجه ملعب أون ان المدرب السويسرى مارسيل كولر في حيرة من أمره وذلك بسبب عدم استقرار وضع اللاعب محمود كهربا وايضا استبعاده الذي طال الى فترة طويلة.





وأضاف الاعلامى سيف زاهر ان ازمة اللاعب محمود كهربا مازالت مستمرة وليس لها شكل محدد حتى هذه اللحظه واكد ان ذلك الأمر لن يفصل فيه أحد سوى اللاعب كهربا والنادى الاهلي واكد الاعلامى سيف زاهر ان نادى الزمالك مصمم على موقفه وينتظر الغرامة التي تقدر بـ 60 مليون جنيه.

موقف كولر من اللاعب كهربا

وأشار الاعلامى سيف زاهر إلى أن المدرب السويسرى مارسيل كولر يرغب في مشاركة اللاعب محمود كهربا من اجل الاستفادة من خدماته خلال الفترة القادمه وهذا هو ما اتضح من طريقته خلال المران الذي يشارك به اللاعب محمود كهربا باستمرار.

وتابع الاعلامى سيف زاهر تصريحاته قائلا ان اللاعب كهربا سوف يدفع نصف الغرامة بالتنسيق مع النادى الأهلي الذي سوف يسدد النصف الآخر من الغرامه ولكن اللاعب كهربا يخاطب النادي الذي انتقل اليه من نادى الزمالك أفيس البرتغالي على دفع نصف ما سيدفعه اللاعب ولكن النادي أعلن افلاسه.

مباراه الاهلى والمقاولون

ومن المقرر ان يلتقى فريق الكرة الأول فى النادي الأهلي مع فريق المقاولون العرب مساء يوم غد الأحد على ملعب ستاد السلام وتأتى تلك المباراه في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play