احذروا هذه الظاهره بيان من الارصاد للمواطنين

2 شهر
November 26, 2022, 7:54 am
احذروا هذه الظاهره بيان من الارصاد للمواطنين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

احذروا هذه الظاهره بيان من الارصاد للمواطنين
احذروا هذه الظاهره بيان من الارصاد للمواطنين

احذروا هذه الظاهره بيان من الارصاد للمواطنين

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر حيث توقعت هيئه الارصاد أن يسود طقس لطيف على محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري على ان يكون الطقس مائل الى الحرارة على جنوب البلاد ويصبح مائل للبرودة خلال ساعات الليل

هيئه الارصاد الجويه

كما توقعت هيئه الارصاد الجويه أن يسود اليوم طقس غائم جزئيًّا على محافظه القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري بالاضافه الى جنوب سيناء وايضا سلاسل البحر الأحمر ومعها السواحل الشمالية الشرقية وايضا وسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية على ان يصبح الطقس مشمس على جنوب وشمال الصعيد.

تحذير من هيئه الارصاد

وحذرت الهيئه العامه للأرصاد الجويه من شبورة مائيه على محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري بالاضافه الى السواحل الشمالية الشرقية وايضا وسط سيناء ومعها السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.





وتوقعت أيضًا هيئه الارصاد الجويه حدوث أمطار خفيفة على كلا من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بالاضافه الى السواحل الشمالية الغربية.

طقس محافظه القاهره

وقالت الهيئة العامه للارصاد الجويه إنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف خلال ساعات النهار على محافظه القاهرة الكبرى وايضا الوجه البحري على ان يكون الطقس مائل الى البرودة خلال ساعات الليل .

كما توقعت هيئه الارصاد الجويه أن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية وايضا على السواحل الشرقية خلال ساعات النهار لطيف مائل الى البرودة خلال ساعات الليل وتضم السواحل الشمالية كلا من مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح.

وأشارت الهيئة العامه للارصاد الجويه إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل الى الحرارة على كلا من جنوب سيناء وايضا سلاسل البحر الأحمر خلال ساعات النهار على ان يصبح الطقس لطيفًا خلال ساعات الليل.

.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play