مبتغسلش أيدها كواليس غريبة عن وفاه فتاه فى بداية عمرها والسبب شئ لا يصدق

2 شهر
November 26, 2022, 8:47 pm
مبتغسلش أيدها كواليس غريبة عن وفاه فتاه فى بداية عمرها والسبب شئ لا يصدق

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مبتغسلش أيدها كواليس غريبة عن وفاه فتاه فى بداية عمرها والسبب شئ لا يصدق

كتب: إبراهيم الخطيب

النظافه شئ ليس علية جدال خصوصاً أننا في فترة زمنية مليئة بالاوبئة و الامراض ولابد من أتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل تحضير الطعام و التعامل مع الاطفال حيث أن مناعتهم ضعيفة تحتاج إلي الحرص الكامل ، و لكن هل كنت تتخيل أن عدم غسيل اليدين قد يؤدي إلى الوفاة! ! !

تفاصيل الواقعة

لقيت ربة منزل في بداية العقد الثالث من العمر، مصرعها؛ إثر تناولها وجبة الغداء عقب رشها المنزل بمبيد حشري، دون غسل يديها؛ ما نتج عنه وفاتها أثناء تلقيها العلاج اللازم لحالتها الصحية، بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل بسوهاج ،حيث وصلت المدعوة (سلمى ع م ا- 20 سنة- ربة منزل- وتقيم دائرة المركز)، مصابة بحالة إعياء وقئ، إدعاء تناول مادة فسفورية، وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات اللازمة.





light-dark.net

التحريات الأولية للنيابة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، مفادها وصول فتاه تبلغ من العمر 37 عامآ ربة منزل ، مصابة بحالة إعياء شديدة و قد تلقت العلاج الازم ولكن السم تمكن منها و توفيت في الحال ،وقد قالت والدتها أثناء التحقيق معاها أنه عقب قيام نجلتها المذكورة برش المنزل بمبيد حشري تناولت الطعام دون غسل يديها ، مما نتج عنه إصابتها التي أودت بحياتها، ونفت الشبهة الجنائية ،وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حوادث أخري بسبب المبيد الحشري

light-dark.net

بطريقة مفجعة فارق ٥ أطفال من أسرة واحدة الحياة بسبب استخدام المبيد الحشري في المنزل، حيث أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ في طرابلس عن وفاتهم نتيجة التسمم بمبيد حشري، وسط حالة من القهر والحزن في عيون اهاليهم ،بعد أن قامت الأم برش المبيد الحشري في المنزل للتخلص من الحشرات الكامنة به، استنشق الاطفال الخمس رائحة ما تسبب في اختناقهم، وعلى الفور توجهت الأم إلى المستشفى الجامعى طرابلس، في محاولة لإنقاذ حياة صغارها، إلا أن الحظ لم يكن حليفها ،فارقت الرضيعة ابنة الـ ٧ أشهر الحياة فور استنشاق للمبيد الحشري،

أنصحى أبنك يغسل يده لكي لا يتعرض بهذا الخطر؟ تعليقك يهمنا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play