محدش يشترى ذهب عاجل من التموين للمواطنين

1 شهر
November 27, 2022, 12:37 am
محدش يشترى ذهب عاجل من التموين للمواطنين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

محدش يشترى ذهب عاجل من التموين للمواطنين

نصح مستشار وزير التموين لشؤون الذهب ناجي فرج المواطنين بالتريث في شراء الذهب خلال هذه الفترة حيث اشار إلى أن الأسعار من المتوقع ان تهدأ في غضون الأسابيع القليلة القادمه

ارتفاع اسعار الذهب

وقال مستشار وزير التموين لشؤون الذهب ناجي فرج من خلال مداخلة هاتفية له فى برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي ويذاع على فضائية الحدث اليوم مساء يوم السبت إن سعر الجنيه الذهب قد سجل 11 ألفًا و400 جنيه واشار إلى أن المعدن الأصفر سوف يشهد قفزات في سعره.

light-dark.net




السبائك والجنيهات الذهب

وأوضح ناجى فرج مستشار وزير التموين لشؤون الذهب أن السبائك والجنيهات الذهب مخزن قيمة جيد جدًا وهذا الامر يعلمه المصريون منذ فترة طويلة حيث قال إن الارتفاعات الحالية في السعر تعتبر زائدة عن الحد قليلًا ذلك بالاضافه الى أنها أسعار يصل إليها الذهب للمرة الأولى في مصر.

light-dark.net

سبب ارتفاع الذهب

وفى وقت سابق كشف رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات إيهاب واصف عن السبب الرئيسي ورا ارتفاع أسعار الذهب في مصر.

وقال ايهاب واصف رئيس شعبه الذهب باتحاد الصناعات في تصريحاته له على الهواء مباشره من خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكاية الذى يذاع عبر فضائية mbc مصر إن سبب ارتفاع اسعار الذهب خلال الفتره الحاليه يرجع الى مجموعه من الاسباب والتى من أهمها أن هناك قله في المعروض من الذهب امام الطلب عليه.

وأضاف إيهاب واصف رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات ف تصريحاته قائلا أننا نعتمد على تدوير الذهب وايضا اعادة صناعته مؤكدا فى تصريحاته انه من الطبيعي ان تحدث فجوة بين العرض والطلب و اشار إلى أن إنتاج المصانع قد انخفض بنسبة كبيرة في ظل هذه الظروف في مجال المشغولات الذهبية.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play