خلوا بالكوا هيحصل بعد ساعات بيان هام للمواطنين

1 شهر
November 27, 2022, 2:29 am
خلوا بالكوا هيحصل بعد ساعات بيان هام للمواطنين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خلوا بالكوا هيحصل بعد ساعات بيان هام للمواطنين

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعه الأيام المقبلة والتى جاءت كالتالي

طقس يوم الاثنين

من المتوقع ان يشهد طقس يوم الاثنين امطار خفيفة ومن الممكن ان تكون متوسطة على كلا من السواحل الشمالية الغربية وايضا صحراء مطروح بالاضافه الى جنوب محافظة البحر الأحمر وتكون الامطار على فترات متقطعة.

طقس يوم الثلاثاء

اما عن طقس الثلاثاء فمن المتوقع ظهور امطار تتراوح من خفيفة الى متوسطة على كلا من السواحل الشمالية وسلاسل جبال البحر الأحمر بالاضافه الى الوجه البحرى ووسط وجنوب سيناء وايضا شمال الصعيد وتكون الامطار على فترات متقطعة.

مع وجود نشاط للرياح على كلا من مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

اما عن طقس يومى الاربعاء والجمعه فسوف يكون هناك نشاط للرياح على كلا من مناطق من جنوب سيناء وتكون على فترات متقطعة.





light-dark.net

حاله الطقس اليوم

اما عن حاله الطقس اليوم فقد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الاحد حيث انه من المتوقع ان يسود طقس لطيف على محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ويكون الطقس مائل الى الحرارة على جنوب البلاد فى حين يكون الطقس مائل الى البرودة خلال ساعات الليل .

ومن المتوقع ان يسود طقس غائم جزئيا على محافظه القاهرة الكبرى بالاضافه الى جنوب الوجه البحري وايضا جنوب سيناء ومعها سلاسل البحر الأحمر وايضا السواحل الشمالية الشرقية بالاضافه الى وسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية ويصبح الطقس مشمس على جنوب وشمال الصعيد.

light-dark.net

تحذير هيئه الارصاد الجويه

وحذرت الهيئه العامه للأرصاد الجويه من شبورة مائيه على محافظه القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وايضا السواحل الشمالية الشرقية بالاضافه الى وسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play