قرار مفاجئ من الاهلى لـ 6 لاعبين قبل لقاء المقاولون

1 شهر
November 27, 2022, 5:53 am
قرار مفاجئ من الاهلى لـ 6 لاعبين قبل لقاء المقاولون

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار مفاجئ من الاهلى لـ 6 لاعبين قبل لقاء المقاولون

استبعد الجهاز الفني للنادى الأهلي كل من اللاعب حمدي فتحي و اللاعب أكرم توفيق بالاضافه الى اللاعب محمد عبدالمنعم واللاعب محمد مغربي وايضا اللاعب رأفت خليل ولاعب الفريق محمود متولي من المواجهة المرتقبه امام فريق المقاولون العرب والتى من المقرر لها ان تقام فى تمام الساعه الخامسة من مساء اليوم الاحد على إستاد السلام في دور الــ8 من النسخة القديمة لبطوله كأس مصر.

light-dark.net




اسباب استبعاد لاعبى الاهلى

وقال مصدر من النادى الاهلى في تصريحات خاصة له إن استبعاد كلا من اللاعب حمدي فتحي واللاعب محمد عبدالمنعم جاء بسبب عودتهما قبل يومين فقط الى لتدريبات الجماعية ويجب ان يتم منحهما الوقت الكافي من اجل التعافي من الإصابة ذلك بالاضافه الى غياب اللاعب علي معلول بسبب التواجد في معسكر منتخب بلاده المشارك في بطوله كأس العالم بقطر.

وأضاف المصدر فى تصريحاته أن استبعاد اللاعب أكرم توفيق جاء بسبب معاناته من إجهاد عضلي فى حين يغيب اللاعب محمود متولي بسبب الإصابة ويأتى غياب كلا من رأفت خليل ومحمد مغربي لأسباب فنية.

light-dark.net

قائمه الاهلى امام المقاولون

وكشف مصدر أن القائمة التي دخل بها المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى في معسكر مغلق كانت قد ضمت كلا من الحارس علي لطفي والحارس محمد الشناوي والحارس مصطفى شوبير واللاعب محمد هاني واللاعب كريم فؤاد بالاضافه الى اللاعب محمد أشرف واللاعب ياسر إبراهيم وايضا اللاعب رامي ربيعة وكلا من اللاعب أليو ديانج و اللاعب عمرو السولية واللاعب احمد نبيل كوكا وايضا اللاعب محمد مجدي افشة واللاعب محمد فخري ومعهم طاهر محمد طاهر واللاعب أحمد عبد القادر واللاعب بيرسي تاو ولاعب الفريق برونو سافيو واللاعب حسين الشحات و اللاعب شادي حسين واللاعب حسام حسن ومحمد شريف.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play